هدى تخلع زوجها: "ضربني عشان كيس مكرونة"

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 08:32 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

لا زالت المحاكم الأسرة تعج يوميًا بعشرات القضايا التي وثقتها خلال الآونة الأخيرة، حيث يلجأن لكتابة السطور الأخيرة في الحياة الزوجية التي أصبحت شبهة سجن وكابوس يطاردهن طوال الوقت، إذ كانت من بينهم "هدى. م" التي قررت الذهاب إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها "جوزي كسر إيدي بسبب كيس مكرونة".

تقول الزوجة البالغة من العمر 40 عامًا، إن القدر جمعها بزوجها محمد صاحب الـ45 عامًا، قبل 11 عامًا ورزقهما الله بطفلتين، أعمارهن 6 و10 سنوات، إذ كانت المشكلة التي ظلت تراودها طوال الوقت هي بخل زوجها، الذي تحملته طوال هذه السنوات من أجل طفليها.

أضافت الزوجة: "بخل زوجي يجعله يطمع في طعام أطفاله، فهو يجلس بجانبهم كي يأكل كل طعامهم، وطعامه يوفره لليوم التالي، حتى أشتريت كيلو برتقال يتناوله بمفرده ويقول أنا اللي شقيان وتعبان في الشغل، وبسبب بخله يعاني أطفالي من الأنيميا".

استكملت هدى: "نحن نعيش على التموين الذي نحصل عليه من الحكومة، وبمجرد انتهائه يقول لي زوجي اتصرفي أنتي، وذات يوم جاءت شقيقتي لزيارتنا وقبل مغادرتها أعطت أطفالي مبلغ بسيط من المال، واشريت لهن به كيس مكرونة مستورد لتحضير الغداء؛ وعقب عودة زوجي تشاجر معي وقالي أنتي اتجننتي تشتري كيس مكرونة بتمن كيسين، حتى وصل الأمر إلى تعديه عليا وكسر أيدي، إلى أن أنقذني جيراني منه".

وتختتم: "لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 3014 لسنة 2019، ودعوى نفقة حملت رقم 2062 لسنة 2019، ولا تزال الدعوتان تنظران داخل ساحات المحكمة".