"أفعال إباحية" تدفع سيدة لـ طلب الطلاق من زوجها

الجمعة 21 فبراير 2020 | 06:39 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

فتاة في العقد الرابع من العمر، وقفت أمام محكمة الأسرة بالنزهة، تطالب بإثبات طلاقها، بعدما قام زوجها بتطليقها 10مرات لرفضها أن تعطيه هاتفه المحمول، حيث كان دائم التعنيف لها وعندما طالبته بإثبات الطلاق رفض تمامًا.

قالت الزوجة في دعواها: "تزوجت من هذا الرجل الذي يكبرني بـ10 سنوات أعوام، جار لنا كان مثال الشاب المكافح بالرغم من حصوله على شهادة الدبلوم إلا أنه فضل العمل الحر حيث قام بشراء توكتوك وقام بالعمل عليه".

عندما تزوجته كانت حياتي مستقرة جدًا لا يشوبها سوى المشاكل الزوجية العادية والتي تحدث في كل بيت أنجبت منه طفلين كرست وقتي وجهدي لهم وأبيهم، إلا أنني تفاجئت أنه يوميا يقوم بالاتصال ليلا ويتحدث بالساعات مع فتاة تدعى"نهي"، ولم أعرف أي تفاصيل أخري.

مرات كثيرة يتحدث معها وفي أوقات مخلة إباحية، وعندما واجهته أكد لي أنه لم يتكلم أحد نهائيا، ولكنه كرر هذا الأمر مرات عديدة.

بعد فترة انقلبت حياتي رأسًا على عقب بعد تعرف زوجي على شلة من أصدقاء السوء والذي تعرف من خلالهم على

النسوان.

حياتنا أصبحت كئيبة ومليئة بالصراخ والمشاجرات حاولت كثيرًا مساعدته في الابتعاد عن هذا الطريق لكني عجزت أمام عناده خلال تلك المشاجرات كان يقوم بتطليقي حتى وصل عدد الطلقات 10 مرات وفي كل مرة كان يتراجع في كلامه بمرور الوقت شعرت بأن حياتي معه محرمة خاصة وأن معلوماتي عن الشريعة بسيطة.

تابعت: قررت اللجوء إلى المحكمة وتقدمت بدعوى لإثبات طلاقي بعد رفض زوجي، وحتى الآن ما زالت الدعوى منظورة أمام محكمة الأسرة ولم يتم الفصل فيها.