لمواليد برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 21 فبراير 2020

الجمعة 21 فبراير 2020 | 03:30 صباحاً
كتب : مها عبدالرازق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك يقدم لكم "بلدنا اليوم" جميع الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

إذا كنت من مواليد برج الثور تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى.

يتميز أصحاب برج الثور بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، ويتميز مولود برج الثور أيضًا بأنه شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه هو العند الشديد. ومن مشاهيره ميشيل فايفر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

انت شخص يثمن العمل الخاص بعيدا عن الروتين، حاول أن تبدأ مشروعك الذى تشبع فيه شغفك حتى تحقق ما تتمنى من نجاحات ولا تخش من البدايات الجديدة فلديك كل ما تحتاجه لتحقق النجاح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تجعل غيرتك الشديدة على الحبيب تدمر علاقتكما فهو فى حاجة للحصول على ثقتك بدلا من شعوره الدائم انك لا تثق فيه، وتحتاج أيضًا لأن تثق بنفسك ولا تسمح لشعورك بأنك لا تستحق الحب أن يدمر حياتك ويدمر علاقتك به.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر ان صحتك جيدة لكنك فى الحقيقة تحتاج إلى زيارة الطبيب وعمل التحاليل والفحوصات للازمة للاطمئنان على صحتك، وحاول أن تتوقف عن العادات الصحية الخاطئة لأنها تدمر صحتك بشكل بطيء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة أنك ستشعر بالكثير من الضغوطات المالية نتيجة دخولك مشروع جديد يحتاج الكثير من رأس المال لكنك ستنجح فى تخطى هذه الضغوطات سريعا خاصة مع وجود خطة محكمة لتقليل النفقات.

اقرأ أيضا