"ميرسي على البوس".. فيفي عبده توجه رسالة لجمهورها "فيديو"

الاربعاء 19 فبراير 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : آية محمود

دائما ما تشارك الراقصة فيفي عبده جمهورها، بنشر صور وفيديوهات خاصة بكل ما يتعلق بحياتها الشخصية والعملية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت الراقصة فيفي عبدة، جمهورها، فيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات، وقد ظهرت في بث مباشر أثناء تناولها وجبة العشاء قائلة إنها كانت تخضع لنظام غذائي قاس وأنها قررت كسره اليوم.

وكما نشرت فيديو آخر لها لتشكر متابعيها على التعليقات التي وصفتها بالرائعة قائلة "رينا يخليكم ليا وبحبكم اوي ميرسي على البوس والقلوب الاشياء الحلوة".

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Feb 18, 2020 at 8:04am PST

ومن المعروف أن فيفي عبدة تهتم بشكل كبير بمواقع التواصل الإجتماعي وتتفاعل مع الجمهور بشكل دائم من خلال حساباتها المختلفة مما يجعلها تتصدر التريند وتكون حديث الصحف ووسائل التواصل أيضاً.

و شاركت الفنانة فيفي عبده جمهورها بمقطع فيديو جديد أثار البهجة، من خلال حسابها "إنستجرام"، فيديو من حفل الفنان اللبناني وائل جسار في عيد الحب، ولم تعلق فيفي على الفيديو، ولكنها ظهرت وهي تبتسم وترقص على أنغام أغنية "مهما يقولوا" وتتفاعل مع الأغنية بهز رأسها.

يذكر أن الفنان وائل الجسار قد أحيا أكثر من حفل غنائي ناجح هذا العام بمناسبة عيد الحب فكان أول حفل داخل مصر مع الفنانة هيفاء وهبي والثاني بحفل عيد الحب بإستاد القاهرة والثالث في الأردن بصحبة الفاننة اللبنانية سيرين عبد النور.

ومن جانب آخر كان آخر أعمال الفنانة فيفي عبده هو مسلسل "مملكة الغجر"، والذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي لعام 2019، وتم عرضه عبر أكثر من قناة فضائية، وقدم بطولته كل من حورية فرغلي، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، وميار الغيطي، وحازم سمير، وسامح الصريطي، وسناء شافع، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة، وغيرهم من النجوم.

مسلسل "مملكة الغجر" من إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني والتوزيع ونقابة السينمائيين، بالتعاون مع شركة الماسة ومن سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وعن حياتها الشخصية ولدت فيفي عبده من أب يعمل ضابط ورفض والديها دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفتهما بعد ذلك، تزوجت من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبري عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد أنفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني "محمد الديراوي" وأنجبا ابنتهما "هنادي".

وظهرت فيفي عبده للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من "عظماء الإسلام" الذي تم عرضه عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي، وفي السنوات الأخيرة توالت في تقديم الأعمال الفنية حتى أصبحت تظهر كبطلة مسلسلات تلفزيونية وأفلام سينمائية.

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on Feb 16, 2020 at 8:57am PST