صدمة لمرتضى..اتحاد الكرة يحسم قمة الأهلي والزمالك بالدوري

الاحد 16 فبراير 2020 | 06:38 مساءً
كتب : خالد رزق

وافقت اللجة الخماسية لاتحاد الكرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري العام باستاد القاهرة والمقرر اقامتها يوم 24 فبراير الجاري.

وكان اتحاد الكرة أعلن أنه تسلم موافقة رسمية من الجهات الأمنية على إقامة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدورى، يوم 24 فبراير الجارى باستاد القاهرة.

وخاطب اتحاد الكرة رسمياً ناديى الأهلى والزمالك بموعد مباراتهما المؤجلة من الأسبوع الرابع المسابقة الدورى الممتاز وذلك يوم 24 فبراير الجارى فى السابعة والنصف مساءً باستاد القاهرة.

وحصل النادي الأهلي على موافقة مبدئية من الجهات الأمنية لمواجهة صن داونز على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

أجرى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتصالات اليوم بكلٍّ من: أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة؛ وذلك للتأكيد على طلب الأهلي ورغبته في إقامة مباراته أمام صن داونز في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك بالسوبر المصري الخميس المقبل بدولة الإمارات.

الأهلي يخاطب وزير الرياضة واتحاد الكرة لإقامة مباراة صن داونز باستاد القاهرة

يقوم النادي الأهلي بمخاطبة كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، وذلك للتواصل مع الجهات الأمنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الـ8 بدوري رابطة الأبطال يوم 29 فبراير الجاري باستاد القاهرة.

جاء ذلك في إطار الدعم المستمر من كل المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها وزارة الداخلية للفرق المصرية ومساندتها في المحافل القارية. وأيضًا تأكيدًا من إدارة النادي على رغبتها في المزيد من التعاون مع كافة الجهات القائمة على تنظيم المباريات، وعلى رأسها الأمن، الذي يبذل جهدًا كبيرًا لتأمين كل عناصر المنظومة الرياضية، والشركة الإفريقية المنوطة بتأمين المباريات، وشركة «تذكرتي» الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي.

كما أن فريق الأهلي ينتظر الدعم الجماهيري الكبير في هذه المرحلة المهمة من مشوار دوري الأبطال

اقرأ أيضا