"قبل الفلانتين".. أفكار تساعدك على قضاء ليلة رومانسية في المنزل

الاربعاء 12 فبراير 2020 | 04:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحتفل العالم أجمع يوم الجمعة المقبلة 14 فبراير، بعيد الحب العالمي "الفلانتيين"، حيث يعتبر هذا اليوم هو الأنسب للتعبير عن مشاعر الحب والعشق، حيث اعتاد المحبون في هذه المناسبة تبادل الكلمات الرومانسية والهدايا القيمة، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي 5 أفكار لقضاء ليلة "فلانتين" رومانسية مع زوجك في المنزل.

تزيين المنزل

من الأمور المهمة لخلق جو رومانسي، عليكي بتزين المنزل ببعض من الورود وتوزيعة بغرفة المعيشة والسفرة والنوم، كما يمكن ايضا شراء القلوب الحمراء صغيرة الحجم واكتبي عليهم مقطع من أغنية مفضلة لزوجك وقومي باستخدام شرائط الستان الأحمر وعلقيها على حائط منزلك، أيضا توزيع البالونات بين أرجاء المنزل للشعور بالبهجة والرومانسية.

استخدام الشموع العطرية:

استخدام الشموع العطرية من الافكار البسيطة التى تساعد في خلق جو رومانسي بدون أي تكاليف باهظة، وذلك من خلال وضع مجموعة من الشموع في أركان المنزل بطريقة جذابة، ويفضل اختيار الشموع ذات اللون الأحمر والوردي لتناسب الأجواء الرومانسية.

التخطيط لعشاء رومانسي

يمكنك التخطيط لعمل رومانسي عن طريق تحضير عشاء خفيف، مكون من الأكلات التي يفضلها زوجك.

وحضّري السفرة وزيّنها لخلق أجواء رومانسية من خلال وضع الشموع العطرية وبعض الورود الحمراء حول سفرة الطعام، حيث يوفر جوًا رومانسيًا ورائحة منعشة.

اختيار الهدايا

قومي باختيار هدية يحتاجها زوجك للتعبير عن حبك له، ولا يشترط أن تكون باهظة الثمن، ويمكنك تغليفها باستخدام شرائط الستان الأحمر وتقديمها له.