بالفيديو .. لأول مرة| الراقصة دينا تكشف عدد أزواجها وأسرار علاقتها الخاصة

الخميس 06 فبراير 2020 | 11:35 صباحاً
كتب : دينا شفيق

حلت الفنانة والراقصة دينا، أمس ضيفا ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" مع الإعلاميين منى عبد الغني وسهير جودة، وخلال الحلقة قالت الراقصة دينا عدة تصريحات مثيرة للجدل حول علاقتها بالرجال بعد الزواج، حيث كان لها علاقة مع سبع رجال.

وتحدثت الراقصة دينا خلال الحلقة عن طبيعة علاقتها بالرجال معترفة أنها في طريقها لاختيارها الرجل المناسب لها، وأنها لا تكرر أخطائها بشكل دائم.

وأضافت دينا خلال الحلقة، أن حدادها على الرجل هو ثلاثة أيام فقط وفي اليوم الرابع تكمل حياتها كأن شيئا لم يحصل،وعن احتمال ان تعتزل الفن من اجل رجل، قالت :أنا أتعلمت في حياتي أن لا أحد يضحيلي ولا إني أضحي لحد، التنازل بيجبرك أنك تفضلي كل شوية تقولي أنا عملت عشانك، كلهم بيتغيروا بعد الجواز".

واختتمت دينا حديثها عن الرجالة قائلة: "الفنان عامل زي الطير محدش يقدر يحبسه، مش لازم كل الوقت نبقى كابسين بعض عشان نرضى بعضينا، وبعترف إني بكرر أخطائي في اختياري للرجالة".

يذكر أن دينا، تزوجت 7 مرات، الأولى كانت من رجل الأعمال سمير عبدالله، وظلت هذة الزيجة لمدة أعوام سرا، أما الزواج الثانى كان من المخرج الراحل سامح الباجوري، والذى رزقت منه بابنها الوحيد علي، كما تزوجت 3 مرات من خارج الوسط الفنى ومنها زواج من شاب لم تعترف به إلا بعد تسريب صورة من عقد زواجهما، وهو نفس ما حدث مع قصة زواجها من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، وهو الارتباط الذى استمر لأكثر من 5 سنوات ولم يعرف به أحد إلا بعد فضيحة الـ"سى دى" الشهيرة، وكانت أخر زيجة للفنانة دينا عام 2011 بزوجها الأخير رجل الأعمال وائل أبو حسين، والذي انفصلت عنه ايضا بعد زواج دام لمدة 8 سنوات.