30 ألف جنيه حصيلة أرباح شبكة للشواذ في المعادي

الثلاثاء 04 فبراير 2020 | 12:01 مساءً
كتب : علي عرفات

يعتبر ثنائية الجنس أو الخُنُوثَة هي حالة الشخص الذي ولد بجنس وسط، أي بين ما يعدّ معياراً للذكورة والأنوثة، المعني بجنس وسط هو وجود اختلافات عن المعايير المعهودة للجنسين الذكر والأنثى، قد تكون اختلافات عضوية، صبغية، كروموسومية أو اختلافات في الخصائص الجنسية الثانوية أو غيرها من الاختلافات التي قد نعرفها أو لا نعرفها والتي قد لا تحدد بشكل قاطع كذكر أو أنثى حسب المعايير المقبولة طبياً أو قانونياً أو اجتماعياً.

من جانب آخر نعرض لكم حالة مروعة من حالات الشذوذ الجنسي، لشاب يبلغ من العمر 19 عامًا يمارس الشذوذ الجنسي، فقامت أسرته بطرده، ما عدا خاله الذي يقبل طرده من البيت وقام باستئجار شقة له بشارع الجزائر بحي المعادي ليعيش فيها ويمارس الفجور والشذوذ، وينتهي به الأمر بين أربع حوائط حيث تم الامساك به بتهمة الشذوذ والسرقة واحتجاز شخص.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، برئاسة المستشار مصطفى المتناوي رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران مدير النيابة، عن اعتياد كل من "س . أ"، 19 سنة، و"ع . م"، 23 سنة، هارب، مقيمان بدائرة قسم شرطة البساتين، باستدراج الشباب إلى شقة مفروشة بشارع الجزائر بمنطقة المعادي الجديدة لممارسة الشذوذ الجنسي معهما.

وأضافت تحقيقات النيابة أن المتهمان عندما تعثر معهما الحال ماديًا؛ خططا لاستدراج أحد الشواذ لسرقة أمواله، وتقابلا مع "م .ع"، 30 سنة، سوداني الجنسية، "شاذ جنسي"، طلبا منه التوجه معهم إلى شقتهما التي يعيشان بها بمفردهما لممارسة الفجور معه، وافقهم الأخير، وعقب دلو فهم الشقة نزع السوداني ملابسه فأجهر عليه الأول والثاني وكبلوا عاريًا بالسرير في إحدى الغرف وطلبا منه أموال مقابل إطلاق سراحه، فأخبرهم بأن لديه فيزا كارت بها رصيد 30 ألف جنيه، فذهب أحدهما بالفيزا إلى أقرب بنك لسحب الرصيد منها وظل الثاني معه في الشقة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول توجه إلى أقرب ماكينة إلكترونية وعند وصوله لسحب المبلغ، تصادف مرور قوة أمنية تابعة لقسم شرطة البساتين أمامه، فلاحظ رجال الأمن أثناء مرورهم علامات الريبة والتوتر على وجه المتهم، وشكهم في مظهره تم القبض عليه وتضييق الخناق عليه اعترف بتفاصيل الواقعة، واصطحبه رجال الامن إلى الشقة فوجدوا الشاب السوداني داخل الغرفة عاريًا ومكبل اليدين والقدمين وملقى على السرير، وقام المتهم الثاني بالهرب قبل وصول القوة.

وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة البساتين إلى أن المتهم صاحب 19 عاما كون شبكة شواذ بعدما طردته أسرته لعلمهم بأنه شاذ جنسي واستأجر خاله له الشقة وعاش به مع صديقه الهاربه واتخذوها مكانًا لممارسة الفجور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وعرضهم على النيابة العامة.

واسند المستشار رفعت منصور وكيل نيابة البساتين الجزئية للأول والثاني تهمة الشذوذ الجنسي و جناية سرقة بالإكراه واحتجاز، كما وجهت للسوداني جنحة الشذوذ الجنسي فقط، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وأصدرت إذنًا بضبط وإحضار المتهم الهارب.