مصرع عامل وإصابة 5 في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالخصوص

الاحد 02 فبراير 2020 | 10:39 صباحاً
كتب : محمد ضوه

لقي عامل مصرعه، وأصيب 5 آخرين، اليوم الأحد، إثر مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب خلافات الجيرة بمدينة الخصوص، استخدمت فيها الأسلحة النارية والبيضاء.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بالتصريح بدفن جثة المتوفي عقب مناظرة الطب الشرعي لها لبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، والاستعلام عن حالة المصابين لاستجوابهم والتحفظ على طرفي المشاجرة.

تلقى العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بلاغا من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومتوفي ومصابين خلف دير الراهبان حارة المهندس بالخصوص.

بالإنتقال والفحص تبين حدوثها بين كلا من طرف أول، "أ.ع.م" 30 سنة، سائق، مصاب بجرح قطعي بالرأس، وخال الأول المدعو "أ.ع.ع" 50 سنة، مصاب بجرح قطعي بالرأس، وصهر الأول المدعو "م.ط.م" 27 سنة، ميكانيكي، مصاب بجرح قطعي بالجبهة وفروة الرأس.

وطرف ثان "ح.ع.س" 40 سنة، فران، مصاب بجرح قطعي باليد اليسرى، وشقيقه المدعو "م.ع.س"، 35 سنة، عامل توفى، إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن أسفل الصدر.

جرى نقل الجثة لمستشفى اليوم الواحد بالمرج والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة،

وتبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الرابع والطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل طرف منهم على الآخر بالضرب محدثاً ما به من إصابات، وتعدى الثالث على الطرف الثانى بسلاح أبيض سكين محدثاً ما بهم من إصابات التي أودت بحياة الخامس.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وتبادلوا الإتهامات فيما بينهم، وتم بإرشاد المتهم الثالث ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه.