في ذكرى ميلاد أحمد راتب.. قصة وفاة والده ورفض غُسله من أجل حضورعرض مسرحي

الخميس 23 يناير 2020 | 02:01 مساءً
كتب : دينا شفيق

يصادف اليوم ذكرى ميلاد الفنان الراحل أحمد راتب ، الذى قدم العديد من الأعمال الدرامية و السينمائية الناجحة، التى ظلت في أذهان المشاهد العربي بمختلف الجنسيات والأعمار، فاستطاع النجم أحمد راتب بتقديم كل أنواع الألوان الدراما الكوميديا والتراجيدية، وسوف نستعرض لكم في التقرير التالي أهم المحطات في حياه الراحل أحمد راتب .

كشفت لمياء نجلة الفنان أحمد راتب عن كواليس من حياته ، وذلك من خلال بوست نشرته على أحد الجروبات بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، قائلة "إسمحوا لي أسرد لكم مواقف بسيطة نفسي الناس كلها تعرفها عن أبويا الله يرحمه".

وأضافت لمياء قائلة : "أن والدها الراحل عندما تزوج من والدتها كان غير معروف و لم يعمل بالتمثيل بشكل منتظم، لكنه كان يذهب إلى مبنى الإذاعة وينتظر هناك من التاسعة صباحًا إلى آخر الليل، لكى يقوم بعمل الأداء صوتي إذا طلب منه، وعندما يقوم بعمل هذا الأداء يحصل على 2 جنيه".

واستكملت قائلة: " عن مشهد نزوله البحر ليلًا في فيلم "جزيرة الشيطان" تم تصويره في مدينة شرم الشيخ شهر يناير"، وعن وقت عرض مسرحية "الزيارة انتهت" كشفت أنه قام بترك والده متوفيًا في البيت لم يغسّل، و ذهب لعرض الدور المسرحي و الإلتزام بمسؤوليته" برغم أن الدور كان كوميدي".

وأشارت، إلى أن وقت عرض مسرحية "الزعيم" وهو في طريقه للمسرح، وتوقفت الحركة المرورية تماماً وقتها وذهب للمسرح سيراً على الأقدام من ميدان الرماية و حتى مسرح الهرم.

وأردفت إلى أن: "الفنان الراحل أحمد راتب توفى و لم يترك لهم فاتورة تليفون متأخرة أو دين غير مدفوع".