وكيل صحة مطروح يتفقد مستشفى سيوة للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى

الجمعة 17 يناير 2020 | 06:43 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قام الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بمطروح اليوم الجمعة، بالتوجه لمدينة سيوة لتفقد المستشفى والوحدات الصحية بالمدينة، للوقوف على الخدمات الطبية المقدمة بسيوة.

وقام وكيل الوزارة، بالمرور على جميع أقسام المستشفى ( الاستقبال والطوارئ/ العناية المركزة / العيادات الخارجية/الغسيل الكلوي/ الأشعة/المعامل / العمليات/ الأقسام الداخلي) .

وكيل وزاره الصحه بمطروح

وعقد عبد الغني، إجتماع مع الفريق الطبي بالمستشفى في حضور مدير المستشفى وأكد عليهم بحسن التعامل مع المرضى والمترددين على المستشفى من أهالي سيوة وتقديم كافة الخدمات الصحية لهم.

وكيل وزاره الصحه بمطروح

كما أثنى "عبد الغني" على التزام الفريق الطبي بالمستشفى، وعقد إجتماع مع كافة عواقل ومشايخ ووجهاء سيوة بقاعة الفيديو كونفرانس بالمستشفى وذلك للتواصل معهم من أجل المشاركة الفعالة في تنمية المستشفى بما يعود بالنفع على أهالي سيوة.

وكيل وزاره الصحه بمطروح

وأكد على العمل لحل المشاكل التي تم طرحها في الاجتماع وتوفير الكوادر الطبية للمستشفى في أقرب وقت مع إمداد المستشفى بأطباء القوافل العلاجية التابعة لوزارة الصحة لسد العجز.

وكيل وزاره الصحه بمطروح

وفي نهاية زيارته، قدم الشكر لمشايخ سيوة على حفاوة الاستقبال وتعاونهم الجاد والمحترم وعلى طريقة طرحهم لطلبات أهالي سيوة من قطاع الصحة، كما أكد على مواصلة المرور على جميع المستشفيات بمراكز مطروح المختلفة للوقوف على الخدمات الصحية وجاهزية تلك المستشفيات لتقديم خدمة جيدة للمواطنين وذلك على أرض الواقع.

اقرأ أيضا