صفعها على وجهها.. صاحب محل أحذية يطعن "عامل" دافع عن زوجة شقيقه بالمرج

الاثنين 30 ديسمبر 2019 | 10:44 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تفتح نيابة المرج التحقيق، في واقعة قيام صاحب محل أحذية بطعن عامل بسلاح أبيض أثناء دفاعه عن زوجة شقيقة بعد أن قام المتهم بصفعها على وجهها بعد طلبها إستبدال حذاء قامت بشرائه منه.

قام صاحب محل أحذية، بطعن عامل، طعنة نافذة بسلاح أبيض "سكين" بسبب دفاعه عن زوجة شقيقه، لقيام صاحب المحل بصفعها على وجهها، في الشارع، إثر مشادة بينهما أثناء ذهابها لتبديل حذاء قامت بشرائه منه، في وقت سابق، وهو ما رفضه المتهم.

البداية عندما تلقى قسم شرطة المرج، إخطار من المستشفى العام، يفيد استقبال جثة المواطن "نشأت عزت"، 40 سنة، صاحب ورشة، ومقيم بالخصوص، واستقبال شقيقه "جرجس عزت"، مصابا بجرح قطعي في الرأس.

على الفور انتقلت قوة أمنية للمستشفى للفحص وتبين وجود خلاف بين زوجة المصاب مع صاحب محل أحذية بشارع السوق، دائرة القسم، لرفضه استرجاع حذاء قامت بشرائه منه في وقت سابق، وتطور الأمر وقام صاحب المحل بصفعها على وجهها، في وسط الشارع، لتعود لمنزلها وتخبر زوجها، ليستعين بشقيقه الأكبر ويذهب لمعاتبة صاحب المحل.

اقرأ ايضا..."رفضت الحرام".. القصة الكاملة لمقتل "شهيدة الشرف" على يد طالب

وعقب وصولهما نشبت مشادة كلامية مع المتهم وتجمع عدد من أصحاب المحال التجارية المحيطة به لمعاونته، وقاموا بالاعتداء على الضحية وشقيقه، وقام صاحب محل الأحذية بطعن الضحية باستخدام سكين، ليلقي مصرعه في الحال، وقاموا بإصابة شقيقه الآخر بضربه فوق رأسه.

وتكثف مباحث القسم جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.