لهذا السبب.. محمد عز يتعاقد مع "مزيكا"

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 | 05:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعاقد الفنان محمد عز مع شركة "مزيكا" على تقديم مجموعة من الأغنيات المنفردة خلال الفترة القادمة، حيث قام بتوقيع التعاقد مع هشام الجزار العضو المنتدب للشركة بحضور مينا نور مدير أعمال الفنان محمد عز وأحمد سحاب مدير الميديا بشـركة ديجيتال ساوند.

وعقب التوقيع صرح محمد عز في بيان صحفي له، بأنه سعيد بتعاونه مع شركة "مزيكا" ووصفها بأنها أكبر شركة إنتاج فى الوطن العربى وأكد أنه سيحرص على تقديم أفكار مختلفة من خلال مجموعة من الأغنيات الجديدة والتي تناسب العديد من أذواق الجمهور.

وقد انتهى الفنان محمد عز من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان "فاكرينى مرتاح"، من كلمات وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقي طه الحكيم، ومكساج محمد جودة، ومن المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام المقبلة.

وكشف علي عبد الفتاح المستشار الإعلامي لشركة "مزيكا"، أن الفنان محمد عز أكد: "الغناء كان حلمى منذ فترة قبل احترافى للتمثيل، وعندما التقيت بالملحن شريف حمدان وعرف بموهبتى فى الغناء تحمس لى وشجعنى على خوض التجربة، وبالفعل تعاونا من قبل فى أغنية "شبعان دلع"، من كلمات إسلام القبارى، وتوزيع موسيقي باسم منير، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب وهذا ما دفعني للاستمرار في مجال الغناء".