وزير التموين يُطلق أعمال المنتدي المصري الإيطالي الثاني

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 01:33 مساءً
كتب : مصطفى محمود

أطلق الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، أعمال المنتدي المصري الإيطالي الثاني، بحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة و الأستاذ، هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام وبحضور قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة

وخلال كلمته التي القاها الأن وزير التموين، أن التعاون المصري الايطالي أصبح حقيقية بمختلف القطاعات الاقتصادية

وقال المصيلحي، إن افتتاح المنتدي الاقتصادي المصري الإيطالي، والذي يرعاه رئيس مجلس الوزراء أن رئيس الوزراء أكد على ضرورة التعاون المصري الاقتصادي مع إيطاليا.

وجاء ذلك خلال الجلسة الأولي في المنتدي الاقتصادي الثاني المصري الإيطالي، تحت عنوان "الاستثمار في التجارة" ، المنعقد الان والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية ، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء .

ولفت المصيلحي، إلى أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية، أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية.

وأكد المصيلحي، أن النجاحات التي من الممكن أن تتحقق في التنمية الاقتصادية بين البلدين واضحة حيث أن نجاح العلاقات المصرية الايطالية قوية ومستمرة وذلك اكده الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء.

وأضاف المصيلحي، أن نجاح الإصلاح الاقتصادي الذي حدث في مصر أحد أسباب الإجابة على سؤال لماذا مصر وإيطاليا الأن، موضحا أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية.

اقرأ أيضا