بعد تصدرها تريند جوجل.. مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 06:17 مساءً
كتب : شروق مدحت

تصدرت فاتورة التليفون الأرضي تريند جوجل، نظراً لبدء الشركة المصرية للاتصالات في تحصيل فاتورة التليفون الأرضي من المواطنين وفقًا لما يتم الاتفاق عليه من قِبل المتعاقد، من حيث اختيار نظام السداد سواء كان شهريا أو ربع سنوي أو سنوي.

بعد تصدر فاتورة التليفون الأرضي جوجل.. أسهل طريقة للاستعلام والسداد

ويختار المستخدم نظام السداد الشهري، بحيث يقوم بدفع فاتورة التليفون الأرضي بطريقة شهرية بشرط تفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات we، وفي ذلك الحال تصدر الفاتورة بهذا النظام في الخامس عشر من كل شهر، وتقوم الشركة بمنح المتعاقد فترة سماح حتى يوم 4 من الشهر الذي يليه، وفي حالة عدم قيام المستخدم بالسداد باليوم الخامس، تتحول خدمة التليفون الأرضي إلى الاستقبال فقط، وبالنسبة لنظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين، فتصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر بمعدل 4 مرات سنوياً.

وتشمل مواعيد استحقاق دفع الفواتير خلال العام:

- تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي الأولى منتصف يناير، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 فبراير من كل عام.

- تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي الثانية منتصف أبريل، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 مايو من كل عام.

- تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي الثالثة منتصف شهر يوليو، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 أغسطس من كل عام.

- تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي الأخيرة منتصف شهر أكتوبر، وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر كامل دون غرامة حتى 15 نوفمبر من كل عام.

اقرأ أيضا