الزمالك ينتظر دعم يناير من أجل مواصلة الانتصارات مع كارتيرون

الاحد 15 ديسمبر 2019 | 01:24 مساءً
كتب : أحمد عصام

استطاع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ترتيب الأوراق داخل جدران القلعة البيضاء، في وقت قصير للغاية، وذلك بعد إقالة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو".

وقاد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، قيادة الفريق الأبيض في ثلاث مباريات بثلاث بطولات مختلفة، أمام الشرقية بكأس مصر، وأول أغسطس الأنجولي بدوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز بالدوري المصري، وحقق الفوز في جميع المباريات مع نادي الزمالك.

ويرغب كارتيرون، في إعادة ترتيب الأوراق وتدعيم الفريق خلال المرحلة القادمة، في شهر يناير المقبل وفترة الإنتقالات الشتوية، وتدعيم جميع مراكز الملعب من الظهير الأيمن وخط الوسط وخط الهجوم، فى ظل عدم تبقى أى حلول إلا استبدال لاعب واحد فقط في المراكز.

وتستعرض "بلدنا اليوم" المراكز التي تحتاج للتدعيمات في الزمالك

الظهير الأيمن

بعدما رحل النجم الدولي التونسي حمدي النقاز عن صفوف الفريق، وقام بفسخ تعاقده مع الأبيض، وانقطاعه عن التدريبات، ليربك حسابات الميركاتو الشتوى فى الزمالك، وبدأ الزمالك يفكر فى التعاقد مع كريم العراقى لاعب نادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأولمبي، بعدما تألق في صفوف المنتخب وقاد الفراعنة للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

خط الوسط

بعدما تعرض محمود عبدالعزيز للإصابة، وعدم وجود بديل قوي للثنائي طارق حامد، والتونسي فرجاني ساسي، لابد من تعاقد نادي الزمالك مع لاعب وسط ملعب قوي بجانب محمد حسن الذي لم يقدم مستوي طيب مع الفريق الأبيض حتى الان.

خط الهجوم

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، أو إعادة الدولي الكونغولي كاسونجو كابونجو، وقطع فترة الإعارة مع نادي الوداد المغربي، وقيده في قائمة الفريق بدلًا من المغربي خالد بوطيب.

ومن المنتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع الفرنسي كارتيرون، لتحديد الصفقات المطلوبة، لسد العجز فى أكثر من مركز، علمًا بأن نادي الزمالك سيكون له مقعد واحد فقط للإستعانة به في يناير.

اقرأ أيضا