وكيل تعليم الشرقية يحذر من خروج الطلبة قبل نهاية اليوم الدراسي

السبت 14 ديسمبر 2019 | 05:48 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

أصدر رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، تعليمات لمديري المدارس بالالتزام بموعد انتهاء الامتحانات العملية قبل يوم 30 ديسمبر الجاري، مع عدم تغيير مواعيد بدء ونهاية اليوم الدراسي .

وحذر"عبد الحميد"، في بيان له، من خروج الطلبة قبل موعد أخر حصة في اليوم الدراسي حفاظًا على سلامتهم، وفي حالة الانتهاء من الامتحان العملي قبل موعد انتهاء اليوم الدراسي يتم استكمال الحصص لنهاية اليوم الدراسي أو بدء الحصص ثم عقد الامتحان العملي بعد الساعة العاشرة .

وتبدأ امتحانات مراحل النقل والشهادة الإعدادية للنصف الدراسي الأول، من 30 ديسمبر حتي 23 يناير 2020، مع اعتبار أيام الجمعة وعيدي الميلاد والغطاس إجازة .

وتبدأ امتحانات يوم 30 ديسمبر للصفوف الابتدائية من الثالث إلى السادس، ويوم 11 يناير تبدأ مراحل النقل بالصف الاول والثاني الثانوي العام، أما الفني و المزدوج يوم 4 يناير .

وأشار وكيل الوزارة، إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية تبدا في 18 يناير المقبل و تنهي 23 يناير، مؤكدا أنه تم إصدار تعليمات مشددة إدارات التعليمية، بتوفير كل سبل الراحة للطلاب خلال أيام الامتحانات، وتواجد الزائرة الصحية تحسبًا لأي ظرف طارئ.

اقرأ أيضا