"لا يصلح ولن يسجل".. 5 رهانات خاسرة لأحمد بلال ضد "بلدوزر" الزمالك

السبت 14 ديسمبر 2019 | 03:55 مساءً
كتب : نادية رجائي

وجه أحمد بلال لاعب النادي الأهلي السابق، سهام النقد إلى مصطفي محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، في أكثر من موقف متتالي، مما تسببب في حدوث أزمة بين جماهير "قطبي الكرة المصرية" على مواقع "السوشيال ميديا".

ويرصد لكم بلدنا اليوم مواقف هجوم بلال على نجم الزمالك

الموقف الأول

خرج أحمد بلال، في تصريحات تليفزيونية قبل بطولة الأمم الإفريقة تحت 23 عامًا، والتي أقيمت في مصر، خلال شهر نوفمبر الماضي، معترضًا على قيادة مصطفي محمد لهجوم المنتخب الوطني الأول، قائلًا:"مصطفى محمد لاعب واعد وصعب أن يلعب أساسيًا في منتخب مصر، سنقيمه مع المنتخب الاوليمبي خلال بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا".

الموقف الثاني

ظهر أحمد بلال مرة آخرى في لقاء تليفزيوني أثناء بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، مهاجمًا مصطفي محمد للمرة الثانية، قائلًا:"مصطفي محمد، لا يصلح أن يكون مهاجم منتخب مصر الأول خلال هذه الفترة"، مضيفًا: "لا أريد أن أحمله فوق طاقته لقلة خبرته الدولية".

وأشار أحمد بلال إلى أن مصطفي محمد سيكون مهاجم منتخب مصر الأول، لعدم وجود مهاجمين في مصر خلال هذه الفترة.

وأضاف: "مصطفي محمد من الممكن أن يتألق من خلال نفس السن المشارك معه، ولكن عندما يشارك مع أعمار أكبر منه وخبرات أكثر، ستكون هناك صعوبات كثيرة عليه".

الموقف الثالث

عندما قام أحمد بلال، بتقييم مصطفي محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي، وحديثه عن إمكانية حصول محمد صبحي على أفضل لاعب في مباراة مصر مع مالي، والتي كان أداء المنتخب فيها ضعيفًا.

وتابع أن التقييم لأي لاعب له عدة اعتبارات، كما أنه لم يقيم مصطفى محمد على أنه لاعب نادي الزمالك في مباراة مالي، وأن الفريق الأبيض لا يملك لاعبين كثيرين في المنتخب، ولهذا "الزمالكاوية" فرحين جدًا بمصطفى محمد.

 

الموقف الرابع

حينما حل أحمد بلال ضيفًا في برنامج تليفزيوني، أستمر في التعنت وشن الهجوم على "بلدوزر" الزمالك، قائلًا: "اندهش من كلام حسام البدري أنه ينتظر انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، للظفر بخدمات مصطفى محمد، في المنتخب الأول، مؤكدًا أن مشكلة الهجوم في المنتخب الأول ليست حديثة، ومصطفى محمد ليس الحل".

 

الموقف الخامس

خرج نجم النادي الأهلي بتصريح جديد ضد مصطفى محمد مهاجم الزمالك، خلال تواجده في برنامج تليفزيوني، قبل مباراة الزمالك وبيراميدز، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي، ولكن هذه المرة تصريح من نوع آخر، فقد حاول التقليل من قدرات مصطفىى محمد، التهديفية والهجومية.

وأكد أحمد بلال أن مصطفي محمد لن يستطيع تسجيل أهداف مع الفريق الأبيض في الفترة الحالية، بسبب افتقاده التركيز، ودخل في رهان مع مقدم البرنامج، علي"200" جنيها أوعزومة عشاء لفريق عمل البرنامج بالكامل حال نجح اللاعب في هز شباك بيراميدز.

 

وجاء رد مصطفي محمد"بلدوزر" الزمالك الجديد سريعًا على نجم النادي الأهلي، وقام بتسجيل هدف الزمالك الأول في شباك بيراميدز، وقاد الفريق الأبيض للفوز 2/ 0، ليضع مهاجم الأهلي السابق في موقف مُحرج.

وبات أحمد بلال مثار سخرية الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ثبتت عدم صحة وجهة نظره الفنية في اللاعب الششاب للفريق الأبيض.

آخرهم"كهربا".. نجوم انضموا لقطبي الكرة المصرية