بعد تصدرها جوجل.. حقائق وأسرار في حياة شمس البارودي

السبت 14 ديسمبر 2019 | 12:04 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة شمس البارودى مؤشرالبحث على جوجل صباح اليوم السبت، 14 ديسمبر، بسبب تتدوال زواد مواقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك"، صورة جديدة في أحدث ظهورلها ولاقت إعجاب كبير من جانب المُعجبين.

وظهرت الفنانة شمس البارودي، خلال الصورة،مرتدية نظارة طبية وطرحة طويلة باللون الكحلي، ولن تتغير ملامحه كثيرا، وبنطالون باللون الأبيض وبلوزة سوداء مشجرة بالورود البينك.

شمس البارودي تتصدر تريند جوجل اليوم بسبب هذه الصورة

زواج شمس البارودي وحسن يوسف

تزوجت الفنانة شمس البارودي، الفنان حسن يوسف في فبراير عام 1972 لكن ولم تتكمل هذة الزيجة وتم الطلاق بعد شهرين، وحاول الفنان حسن يوسف في ذلك الوقت العودة الي الفنانة لبلبة التي كان قد تزوجها سابقا ولم تنجح المحاولة.

نتيجة بحث الصور عن شمسالبارودى ولبلة

طلاق حسن يوسف ولبلبة

انفصال الثنائى الذى كشفت لبلبة عن سببه مؤخراُ بأحد البرامج، حينما أكدت أن قبلة بأحد مشاهدها فى فيلم مع حسين فهمى كانت السبب فى طلاقها، دون أن تتطرق لتفاصيل تلك العشرة أو أهم المواقف التى قابلتها مع زوجها، وهو الأمر الذى لم يتطرق له حسن يوسف أيضا لأنه يحاول دائما الحفاظ على مشاعر زوجته شمس البارودى بعدم الحديث مطلقاً عن زوجته الأولى جعل تلك السنوات السبع فى طى النسيان بالنسبة لجمهور الثنائى الذى يجهل كثيراً عن تفاصيل تلك العلاقة الذى يشترط حسن يوسف ببرامجه الحوارية عدم الخوض فيها مطلقاً.

شمس البارودي تثير الجدل على"السوشيال ميديا" لهذا السبب

نتيجة بحث الصور عن حسن يوسف ولبلبة

شمس البارودي وحسام الدين مصطفى

في صورة نادرة تظهرالفنانة شمس البارودي، وهي برفقة حسام الدين مصطفى خلال فترة الخطبة التي لم تكتمل، وكان حسام قد انفصل عن زوجته الفنانة نيللي التي تزوجها وقدم معها عدة أعمال ناجحة.

نتيجة بحث الصور عن حسام الدين مصطفى وشمس البارودي

اعتزال شمس البارودى الفن

فاجأت الفنانة شمس البارودي جمهورها، و الوسط الفني بقرار اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وهي في قمة تألقها الفني متفرغة للدروس الدينية وابتعدت عن الأضواء ولم تظهر إلا في مناسبات أخيرة مع زوجها حسن يوسف وأبنائها وهي بحجابها وبدا عليها احتفاظها بملامحها.