نهائي مصري في "التشانل فاز" لبطولة الاسكواش

السبت 23 نوفمبر 2019 | 10:10 مساءً
كتب : نادية رجائي

حقق البطل المصري كريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي، والمصنف الرابع عالميا لرجال الاسكواش، التأهل إلى المباراة النهائية ببطولة تشانل فاز المقامة ببريطانيا بقيمة جوائز مادية تصل إلى 106 ألف دولار وهو ما يضعها بفئة البطولات الذهبية.

وفاز عبد الجواد في مباراة الدور نصف النهائي على منافسه النيوزيلاندي بول كول المصنف الخامس عالميا بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 45 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-8, 11-4, 11-3 .

ويواجه كريم عبد الجواد مواطنه محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا في المباراة النهائية بعد أن تأهل الأخير للدور النهائي عقب فوزه على محمد أبو الغار المصنف الثامن عالميا.

وكان محمد الشوربجي المصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، نجح في التأهل إلى المباراة النهائية ببطولة تشانل فاز، التي تستضيفها بريطانيا خلال الفترة بين 19 إلى 24 نوفمبر الجاري بقيمة جوائز مادية تقدر ب 106 ألف دولار وهو ما يضعها بفئة البطولات الذهبية.

وفاز الشوربجي في مباراة الدور نصف النهائي على مواطنه محمد أبو الغار المصنف الثامن بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة استغرقت 49 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 2-11, 11-9, 11-6, 11-7.

محمد الشوربجي إلى نهائي "تشانل فاز" للاسكواش