وكيل وزارة الصحة في الشرقية يقود حملة مكبرة على أسواق العاشر من رمضان

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 06:02 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

قاد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، حملة مكبرة على سوق الجمعة وسوق ٣٩، وبعض المنشآت الغذائية بمدينة العاشر من رمضان، يرافقه مراقبي الأغذية بمديرية الشئون الصحية، ومديرة الإدارة الصحية ومكتب الأغذية بالعاشر من رمضان.

وكان ذلك في حضور قوة أمنية من المدينة برئاسة الرائد محمود الفرماوي، والأمين عبدالستار عبده عليمي، وبإشراف نائب رئيس الجهاز أحمد عبدالمولي ، ورئيس لجنة الأسواق أ. عبدالحميد ابراهيم فهمي، والمهندس جمعه محمد عطية، وناصر سيد أحمد مسئولي التشغيل بالجهاز.

وأثناء المرور على الأسواق وضبط بعض الأغذية الفاسدة حاول أحد البائعين الاعتداء علي فريق الحملة، وقامت قوات الأمن باصطحابه إلى مركز الشرطة، وأسفرت جهود الحملة عن إعدام طن ، ٢٨٠ كجم أغذية مختلفة لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتحرير ١٣ محضر جنحة صحية، كما تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق منشأة غذائية لوجود خطر داهم بها علي الصحة العامة وعدم وجود ترخيص.

وأكد مسعود، على عدم تهاون مديرية الشئون الصحية بالشرقية في أي إجراءات من شأنها المساس بصحة المواطنين بالمحافظة، كما قدم الشكر لجميع المشاركين في الحملة من جهاز مدينة العاشر من رمضان وقوات الأمن بالمدينة علي المجهود المبذول.

اقرأ أيضا