بالفيديو| محمد رمضان يتسبب في إيقاف طيارة.. والسلطات ترد

الاثنين 14 أكتوبر 2019 | 12:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

تعرض الفنان محمد رمضان لموجة انتقادات كثيرة بسبب فيديو نشره من داخل كابينة إحدى الطائرات وتسبب في التدخل الرسمي من مسئولي الطيران المدني.

أزمة في فيلم "الموقف" بسبب رحيل طلعت زكريا

كان رمضان ظهر في فيديو نشره على حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" أثناء دخوله كابينة قيادة الطائرة، لخوض تجربة جديدة كما قال، وجلوسه علىى كرسي القيادة.

ويقول الطيار في الفيديو الذي نشره رمضان على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بصوت واضح: "والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي".

كما أعلنت سلطة الطيران المدني المصرية أنه تم التحقق من الفيديو المنشور، وتأكدنا من صحته، وتوصلنا إلى أن هذه الواقعة حدثت في طائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وتقرر إيقاف الطيار ومساعده لحين التحقيق معهما في هذه المخالفة الجسيمة، وتوجيه تهمة ارتكاب فعل ممنوع منعا باتا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران لهما، حسب بوابة "أخبار اليوم".

الجدير بالذكر، أن محمد رمضان شارك فى رمضان الماضى بمسلسله "زلزال" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته حلا شيحة، ماجد المصرى، هنادي مهني، منى عبد الغنى، أحمد صيام، محمود حجازي، حسام داغر، تامر ضيائي، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور.