ملائكة الدقهلية في خطر.. الاعتداءات الجنسية تلاحق أطفال المدارس

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 10:01 مساءً
كتب : رحاب الخولى

اهتزت محافظة الدقهلية، خلال الأسبوعين الماضيين على جرائم اغتصاب وضرب وحرق بشعة، ضحيتها أطفال لم يتجاوز الثامنة من عمرهم، تعرضوا لاعتداءات جنسية من قبل الأقارب والأهل الذين هم أولى بهم برعايتهم وحمايتهم من افتراس البشر.

وتعد الطفلة جنة، ابنة مدينة شربين بالدقهلية، التي كانت ضحية تعذيب وعنف الجدة، أول من نبهت بخطر تلك الجرائم على الأطفال، حيث جاء خبر وفاتها قاسيًا على قلوب المواطنين إثر التعذيب الذي كانت تتعرض له خصوصًا على يد جدتها، وتحولت جنازتها لجنازة شعبية وأصبحت قضيتها رأي عام.

وعلى غرار قصة الطفلة جنة، ظهرت على السطح الطفلة سما ابنة مدينة طلخا التي اقتربت قصتها من الطفلة جنة وشقيقتها أماني، حيث تعرضت الطفلة لحروق وعنف من قبل جدة الأب، أثناء العيش معهم في منزلهم بعيدا عن الأم، نتيجة انفصال الوالدين، لمعرفة القصة اضغط هنا.

ولم يقف الأمر عند قصة تلك الفتيات، بل انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، قصة لطفل يبدوا عليه آثار التعذيب والضرب المبرح على جسده، لم يتجاوز السابعة من عمره، بعدما تعرض لاعتداء جنسي من قبل فراش المدرسة.

وبالتواصل مع أهالي الطفل، أكد م.ع، ابن خال الطفل أسامة، أن فراش مدرسة بمركز طلخة محافظة الدقهلية، اغتصب "أسامة" وقام الأهالي برفع قضية ضد هذا الرجل، لأن الولد يتيم الأب والأم لم يعرف أحد عنها، وتم حبس الرجل لمدة سنة، بتهمة التعدي على الطفل، وعندما خرج من محبسه عاد من جديد لفعلته الشنعاء مع عدد من الأطفال.

من ناحية أخرى، ناشد الأهالي بمركز طلخة، الدولة بالتدخل السريع لإنقاذ هذا الرجل من تحرشه بالأطفال، ولابد من حماية أبنائهم في المدارس.

اعتداء

اقرأ أيضا