بعد فوزه بالأمس.. تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

الاثنين 31 اغسطس 2020 | 11:13 صباحاً
كتب : مجدي جمال

يستضيف استاد الدفاع الجوي قمة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري بين فريقي بيراميدز والزمالك يوم الخميس القادم 3 سبتمبر في الثامنة والنصف مساءاً.

وتبرز أهمية هذه المباراة كونها بين المركز الثاني والثالث في بطولة الدوري المصري والتي ستستمر المنافسة بينهما حتي نهاية الموسم بالإضافة إلى فريق المقاولون العرب.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة وهو نفس رصيد فريق الزمالك صاحب المركز الثالث مع وضع في الحسبان خصم ثلاث نقاط من الفريق الأبيض في نهاية الموسم بعد انسحابه من مباراته أمام الأهلي في الدور الأول.

قرار جديد من الزمالك في قضية أحداد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل تقديم شكوي في الاتحاد الدولي ضد نادي الرجاء المغربي بعد رفضه عودة اللاعب حميد أحداد المُعار في صفوفهم.

وكانت إدارة الأبيض قد طلبت عودة اللاعب إلى القاهرة للإنضمام إلى تدريبات الفريق ولكن رفض مسؤولو الفريق المغربي عودته مؤكدين أحقيتهم في بقاء اللاعب حتي نهاية الموسم الكروي في المغرب.

ويحاول مسؤولو الزمالك حل الأزمة الودية دون التصعيد للفيفا حتي لا يتعرض نادي الرجاء للضرر في ظل العلاقات الطيبة بين الناديين.

ومن المقرر أن يتم مناقشة الأمر بين مسؤولي الناديين ،ولكن سيطالب الزمالك بالحصول على حقوقه المالية في تمديد إعارة اللاعب.

إقرأ أيضـــــــــــــــاً...

نجم الأهلي السابق يُرشح بديل أحمد فتحي

تمهيدا للانتقال إلى بيراميدز.. رمضان صبحي يرفض العودة لهدرسفيلد

اقرأ أيضا