رغم عرضه بامتحانات نصف العام.. فيلم "الفلوس" يكتسح أعلى إيرادات في السينما

الاحد 29 ديسمبر 2019 | 12:49 مساءً
كتب : دينا شفيق

بالرغم من عرض فيلم الفلوس للنجم تامر حسني في امتحانات نصف العام، إلا أنه استطاع تحقيق المرتبة الأولى فى أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية والعربية، ليصبح تامر حسنى أعلى فنان مصرى يحقق إيرادات بالخليج والدول العربية.

وحقق فيلم "الفلوس" إيرادات وصلت حتى الآن 8 ونص ملايين جنيه بالسينمات المصرية، ومن المتوقع أن تتزايد إيراداته خلال الأيام المقبلة، خاصة مع اقتراب إجازة نصف العام خلال شهر يناير المقبل.

وقد حقق فيلم "الفلوس" أعلى إيرادات على مستوى الوطن العربى، وصلت حتى الآن 38 مليون جنيه، حيث إنه بالتزامن مع عرضه في مصر يُعرض في مختلف دول الخليج منها السعودية والكويت والإمارات، فضلا عن عرضه في الأردن والعراق وسوريا ولبنان، هذا بالإضافة إلى بداية عرضه في المملكة المغربية خلال الأسبوع المقبل.

وحضر العرض الخاص لفيلم "الفلوس"، الذي أقيم الثلاثاء الماضي، عدد من نجوم الفن، على رأسهم أكرم حسني، وحلا شيحة وهنا الزاهد.

"الفلوس" قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، محمد سلام، ويشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف منهم "مي عز الدين، وأحمد السقا".