في ذكرى مولدها .. أسرار لا تعرفهاعن المطربة التونسية ذكرى

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 01:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

تحل اليوم ذكرى وفاه المطربة التونسية التي رحلت في 28 نوفمبر 2003، إثر جريمة قتل حرمتنا من صوتها، وحرمت محبيها من صوت عاش معهم وغنى لهم، فالبرغم من مرور16 عاما على رحيلها، إلا أن محبيها لا يزالون يتذكرون لحظات نهايتها المأساوية ومقتلها على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي، ففي يوم 28 نوفمبر فوجئ الوسط الفني برحيل المطربة ذكرى أثر جريمة قتل بشعة انتهت بـ21 طلقة رصاص من زوجها وحب عمرها رجل الأعمال أيمن السويدي، حيث كانت تربطهما علاقة حب قوية أشبه بقصة مجنون ليلى، ذكرى التي كانت أولوياتها تنحصر بين عملها وأسرتها وأصدقائها بمجرد أن تعرفت على السويدي تخلت عن الجميع واكتفت به بالنسبة لها كان أول حب في حياتها ،سوف نستعرض لكم في التقرير التالى أسرار لاتعرفها من قبل عن المطربة الراحلة ذكرى.

1ـ- ولدت المطربة ذكرى في منطقة وادي الليل في تونس عام 1966 وهي اصغر اشقائها الثمانية.،بدأت الغناء أثناء وجودها في المدرسة وكان والدها يشجعها على الغناء بينما لم تتقبل والدتها ذلك، وبعد وفاة والدها بدأت والدتها بدعمها كما فعل جميع اشقائها.

2ـ قدمت ذكرى العديد من الأغاني الناجحة في تونس ومصر، وقدمت أكثر من دويتو غنائي ناجح منها: "يا مشغل التفكير" مع الفنان أبوبكر سالم، حلمنا الوردي مع محمد عبده، نحلم إيه مع أنغام و"ولا عارف" مع إيهاب توفيق."، كان آخر ما قدمته ألبوم "يوم ليك ويوم عليك" والذي تم طرحه بالأسواق قبل وفاتها بثلاثة أيام فقط، وبعد وفاتها غني لها العديد من مطربي الوطن العربي، منهم شيرين وماجد المهندس.

3ـ تميزت بشخصيتها الطيبة والمحبوبة من جميع زملائها في الوسط الفني، وهو ما مهد لها الطريق لتقديم العديد من الدويتوهات الغنائية المشتركة مع الكثير من الفنانين، حيث قدمت أغنية "يامشغل التفكير" مع الفنان أبو بكر سالم، "حلمنا الوردي" مع محمد عبده، "نحلم إيه" مع أنغام و"ولا عارف" مع إيهاب توفيق.

4ـ- تزوجت ذكرى من رجل الأعمال المصري أيمن السويدي سراً وعاشا فى منطقة الزمالك بالقاهرة، وبعد فترة من الزواج السري، حصل السويدي على حكم قضائي بإثبات الزواج العرفي بينهما، ليتحول من زواج عرفي إلى زواج رسمي معترف به قانوناً.

نتيجة بحث الصور عن ذكرى وزوجها

قالت الفنانة ذكرى في لقاء لها على هامش حفل ليالي دبي 1998 إن أحد المطاعم الشهيرة أرسل لها وجبة عائلية لم تطلبها واستلمتها، بعدها قام معجب بالاتصال بها، وقال لها إنه وضع السم لها في الوجبة، لأنه يحبها.

6ـ - توفيت الفنانة التونسية ذكرى في 28 تشرين الثاني 2003 في خبر مفاجئ للجميع، وأعلنت السلطات المصرية خبر مقتلها على يد زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي الذي انتحر بعد ذلك، كما كشفت أن زوجها قام بقتلها وقتل مدير أعماله وزوجته بسلاح ناري قبل أن يقتل نفسه وقيل بعدها أنه كان شديد الغيرة عليها.

نتيجة بحث الصور عن اغتيال ذكرى