التفاصيل الكاملة.. ظهور موقع إباحي في مؤتمر جامعة الأزهر لاستقبال الطلاب الجدد

الثلاثاء 27 اغسطس 2019 | 08:11 مساءً
كتب : عبدالله أبوضيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من مؤتمر استقبال الطلاب الجدد لجامعة الأزهر الشريف، حيث يظهر في الصورة، Book mark لموقع إباحي شهير، وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا، خاصة أنه من غير المعقول أن يظهر علامة لموقع إباحي بهذه الطريقة في مؤتمر عام يحضره رئيس جامعة الأزهر الشريف الدكتور محمد المحرصاوي، بالإضافة إلى عدد من كبار العلماء.

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة إصدار الأزهر الشريف بيان صحفي، لتوضيح الحقيقة الكاملة لظهور مثل هذه العلامة في مؤتمر بهذه الأهمية، وهو الأمر الذي لم يعلق عليه الأزهر الشريف حتى هذه اللحظة من خلال منصاته الرسمية المختلفة.

ظهور موقع اباحي في جامعة الازهر

من جهته، أكد الدكتور أحمد زارع المتحدث الرسمي باسم جامعة الأزهر، أنه سوف يكون هناك تحقيق داخل إدارة جامعة الأزهر الشريف، لكشف ملابسات الحادث الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، نافيا أن تكون الواقعة حقيقية من الأساس، مشيرا إلى أن الجامعة بصدد إصدار بيان عاجل لتوضيح الواقعة واستبيان سبب الأمر والمسؤول عنه.

وأضاف زارع في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم" أن الكثيرون يريدون الخراب للدولة المصرية، وظهر ذلك في عدم إظهار هذا الأمر على الرغم من مرور أكثر من 10 أيام على مؤتمر استقبال الطلاب الجدد، والذي كان يوم 19 أغسطس.

اقرأ أيضا