بعد قرار الاعتزال.. هل تبحث إليسا عن "الشو" أم الترويج للألبوم الجديد

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 08:22 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار خبر اعتزال المطربة اللبنانية إليسا، غضب الجمهور ونجوم الوسط الفني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك أبعاد أخرى سوف تكشفها لكم جريدة "بلدنا اليوم" بعد قرار الاعتزال، حيث أنه وسيلة ضغط جديدة تضغط بها إليسا على شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد الأزمات الأخيرة التي جعلت الأجواء متوترة بين إليسا والشركة، ومن المحتمل أن تكون خضعت إليسا لهذا القرار، كي تعود للأضواء من جديد، كل هذا وأكثر سوف تعرفه عزيزي القارئ من خلال هذا التقرير.

إليسا تعتزل الغناء.. وتلمح للعودة

غردت الفنانة إليسا اليوم عبر صفحتها الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "كل ما أستطيع قوله الآن أنا بحبكم من أعماق قلبى يا أحسن جمهور على الإطلاق، ولا تنسوا أن هناك ألبوم جديد فى الطريق".

وتابعت إليسا تغريدتها قائلة: "أريد فقط أن تعرفوا أني قررت هذا من أجل الحفاظ على عملي الجيد، وأعدكم بأنني عندما سأكون مستعدة للإنتاج لنفسي، سأفعل ذلك".

خبر الاعتزال "شو"

الأمر الذي جعل الجمهور يعتبر هذه التغريدة بمثابة تراجع عن قرار الاعتزال، وأن إليسا سوف تعود للغناء قريباً، وأن قرار الاعتزال كان مجرد عودة لأضواء الأعلام من جديد، أو وسيلة ضغط على شركة روتانا.

أزمة روتانا وإليسا

وكان هناك خلافات بين المطربة إليسا و شركة روتانا بسبب الأزمة الكبيرة التي نشبت في أواخر العام الماضي، حيث غضبت إليسا بعد أن حذفت الشركة أعماله الغنائية سواء كان ساوند أو فيديو كليب وكانت تلك الأعمال من أنتاج روتانا، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

روتانا تحذف أغاني أليسا

وجاء قرار حذف أغاني المطربة إليسا من قبل قناة شركة روتانا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، عقب تعاقد شركة روتانا مع الشركة الفرنسية ديزر DEEZER، وكان من شروط التعاقد حذف محتوى شركة روتانا بالكمال على موقع يوتيوب، وأنغامي أيضاً، تضخ جميع المحتوى الفني عبر تطبيق ديزر DEEZER.

إليسا تعلق على حذف أعمالها الفنية

وعقب حذف المحتوى الفني للفنانة إليسا، غردت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: "إنها حقيقة تم حظر المحتوى الخاص بي من قبل روتانا بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات".

هل تبحث عن الشو وأضواء الإعلام

باقتراب موعد طرح كليب "إلى كل اللي بيحبوني" للمطربة إليسا، أفصحت من خلال حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها مريضة بسرطان الثدي، وبعدها بأيام قليلة تم طرح الكليب، وحقق لها نجاحا كبيرا، ودشن الجمهور هاشتاجا يدعم إليسا في رحلة علاجها من المرض، ومع اقتراب طرح ألبوم إليسا الجديد أعلنت خبر اعتزالها عبر مواقع التواصل الخاصة بها.