لأول مرة.. وائل كفوري يكشف سر تجاهل أزمته مع طليقته (فيديو)

الاحد 18 اغسطس 2019 | 07:56 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

كشف الفنان اللبناني وائل كفوري، سر تجاهله لأزمته مع زوجته أنجيلا بشارة، وعدم اكتراثه للأخبار والتصريحات التي تطلقها الأخيرة ضده منذ إعلان انفصالهما رسميا في شهر يونيو الماضي، لزواج دام 9 سنوات ولم يتم الإعلان عنه.

وقال "كفوري"، في تصريحاته لقناة "mtv" اللبنانية، إنه لا يرد على كل التصريحات التي نُشرت ضده حتى يستمروا في الكلام، مضيفا، "أنا أب لابنتين وكرامتهما عندي تساوي الدنيا كلها، خليهم ضلو يحكوا".

وكانت طليقة وائل كفوري، قد كشفت في تصريحات صحفية لها أنها تعرضت للتعنيف والضرب من قبله وتم نقلها للمستشفى بسببه، مؤكدة أن فترة زواجها منه طوال 9 سنوات كانت بمثابة السجن.

ومن المقرر أن يواجه وائل كفوري، القضاء اللبناني خلال الأسبوع الجاري، وذلك بسبب الدعاوي القضائية التي قامت طليقته برفعها ضده.

 

‏وائل ليه ساكت لأنو الحق عليك؟قال يعني المذيعة عم تلعب دور محامي الشيطان🤭كان لازم تسأله #وائل_كفوري مين سرب معلومات دقيقة عن طليقتك ومش مفروض حدا يعرف فيها غيرك ل ام روني ومين كلفها هي وكتاكيت البسطة يحكو بإسمك؟وليه هالمحبة ظهرت فجأة بيناتكم؟الله يرحم ايام ماكانت تركبلك ملفات🤭 #نضال_الاحمدية #الجرس A post shared by HOT-NEWS (@news_ger_chekel) on Aug 18, 2019 at 4:00am PDT