إقالة لاسارتي وجهازه المعاون بعد توديع الأهلي لكأس مصر

الاحد 18 اغسطس 2019 | 01:06 مساءً
كتب : أحمد عصام

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على رحيل الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخروج من بطولة كأس مصر على يد نادي بيراميدز.

وتعرض النادي الأهلي لهزيمة قاسية من فريق بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت بينهما على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وفتح مسئولو النادي الأهلي باب التفاوض مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي، من أجل الوصول إلى حل يرضي الطرفين، من ناحية الشرط الجزئي للمدير الفني للمارد الأحمر، حيث ينص تعاقد الطرفين على حصول المدير الفني على شهرين من راتبه حال فسخ التعاقد من جانب النادي، وهو ما يقدر بقيمة 180 ألف دولار بالإضافة إلى 80 ألف دولار للثنائي المساعد له سباستيان واليخاندرو، وهي ما ترغب الإدارة في تخفيضه للنصف في ظل النتائج السلبية لأن الشرط الجزائي يزيد عن 4 ملايين جنيه.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق اطلع بره، والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبلة، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، في إياب دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

اقرأ أيضا