بأحدث التقنيات.. استشاري يوضح كيفية الحصول على ابتسامة "هوليود"

الاربعاء 07 اغسطس 2019 | 06:43 مساءً
كتب : شروق مدحت

قال الدكتور باسم سمير، استشاري طب الأسنان وعضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن ابتسامة "هوليود" تعد من أبرز وسائل تجميل الأسنان التي تساعد على الحصول على مظهر متناسق بشكل بسيط وسريع.

وأشار "سمير"، في تصريحات صحفية، إلى أن ابتسامة هوليود، تقنية تعمل على علاج كافة المشاكل التي تعاني منها الأسنان، حيث يتم وضع قشرات خزفية رقيقة للغاية، ولكنها من أجود أنواع القشور التي تتسم بكونها قليلة السمك، وفي ذات الوقت صلبة جداً، لإعطاء نتائج دائمة ومظهر طبيعي للغاية، كما تتميز بكونها ناصعة البياض على الأسنان، كما يتم تثبيتها بمادة لاصقة قوية تجنباً لسقوطها.

وأوضح، أن تقنية "الفينير" أو ما يطلق عليها عدسات الأسنان اللاصقة، تعبر أسرع إجراء تجميلي للأسنان، فهي عبارة عن قشرة تجميلية يتم تصنيعها من مواد خزفية صلبة ناصعة البياض، ويتم تصنيعها من خلال الحشوة البيضاء أو البورسلين، في حين يعتبر الفينير المصنوع من البورسلين أفضل لكونه يقاوم البقع بصورة أفضل كما انه قريب للغاية من الأسنان ذات الشكل الطبيعي، مما يمنح الفرد مظهراً جذاب في وقت قياسي.

وأضاف أنه تم تسمية هذه التقنية بابتسامة "هوليود"، نسبة إلى مشاهير هوليود، الذين يتميزوا بابتسامة رائعة ومظهر صحي للأسنان المتراصة بدقة وبشكل متساو وجذاب.

اقرأ أيضا