تفاصيل مران الأهلي.. ظهور الصفقات الجديدة وغياب صالح جمعة

الجمعة 02 اغسطس 2019 | 07:56 مساءً
كتب : نادية رجائي

عقد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة بعد العودة من الإجازة، بعد ختام الدوري المصري.

وجاء اجتماع لاسارتي مع اللاعبين، لتجديد دوافعهم ومطالبتهم بإغلاق ملف الدوري العام الذي توج به الفريق رسميا والتركيز في بطولة دوري أبطال إفريقيا لاسيما ضربة البداية أمام بطل جنوب السودان.

وعلى هامش المران، حرص لاعبو النادي الأهلي على الترحيب بالثنائي الجديد محمود متولي ومحمد مجدي "قفشة"، واصطف لاعبو الفريق الأحمر وقام الثنائي بمصافحتهم عقب نهاية المحاضرة التي عقدها لاسارتي قبل المران.

وانتظم محمد مجدي "أفشة"، ومحمود متولي، واليو ديانج، الوافدين الجدد لصفوف المارد الأحمر، للمرة الأولى في مران الفريق اليوم الجمعة، بعد الإعلان عن انضمامهما رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وواصل الثنائي سعد الدين سمير ومحمد محمود لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء التدريبات التأهيلية، للتعافي من الإصابة.

فيما اكتفى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق اليوم.

وخاض الشناوي، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيم، وغاب عن المشاركة في المران الجماعي، للتعافي من بعض الآلام التي اشتكى منها عقب مباراة القمة في ختام الدوري الممتاز.

وغاب صالح جمعة صانع ألعاب الفريق، عن تدريبات الفريق، عقب حصوله على إذن بمد فترة الراحة من الجهاز الفني عقب مواجهة القمة أمام الزمالك في ختام الدوري المصري.

وعاد أحمد حمدي، وشارك في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، للمرة الأولى، بعد نهاية فترة إعارته لنادي الجونة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إطلع بره من جنوب السودان في افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مران الاهلي

مران الاهلي

اقرأ أيضا