زواج لقاء سويدان من طارق صبري.. حقيقة أم شائعة؟

الاحد 12 مايو 2024 | 03:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

في يوم وليلة.. انتشر بين رواد السوشيال ميديا، خبر زواج النجمة لقاء سويدان من النجم طارق صبري، وذلك بعد ما من نشرت "سويدان" فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت النجمة خلال الفيديو ومعها فستان زفاف،وبمكياج كامل للوجه، ممسكة بوكيه  ورد باللون الأبيض، دون كتابة أي تعليق منها على مقطع الفيديو.

وأشارت أصابع رواد السوشيال ميديا على النجم طارق صبري بسبب علاقة الصداقة القوية بينه وبين النجمة لقاء سويدان،ولكن سريعًا ما نفى النجم ما تداوله رواد السوشيال ميديا، وعلق قائلا:" اللي معاه دعوة لفرحي ياريت يعزمني”، مشيرًا إلى أن السوشيال ميديا تسعى لإثارة الجدل دائما".

آخر ما قدمه طارق صبري

يذكر أن آخر ما قدمه النجم طارق صبري في الدراما مسلسل "حدوتة منسية" بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبد الله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدى البحيري، هبة عبد الغني، محمد لطفي، عفاف مصطفى، أسامة أبو العطا، محمد عزمي، ندى فقيه، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

والجدير بالذكر أن آخر ما قدمته النجمة لقاء سويدان مسلسل تل الراهب، الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما، يعود (نشأت) إلى قريته تل الراهب بعد غياب أكثر من 20 عامًا، وهناك يواجه العديد من التحديات والمواقف الغير متوقعة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رياض، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، ميرهان حسين، مي القاضي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر.