سهير البابلي: "أحب الدكاترة وأتفاخر بمجدي يعقوب"

الاربعاء 31 يوليو 2019 | 07:39 مساءً
كتب : محمد خالد الشرقاوي

نشر المخرج جميل المغازي، حلقة قديمة للفنانة سهير البابلي، مع الإعلامي مفيد فوزي، من خلال قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

تحدثت الفنانة سهير البابلي، خلال الحلقة عن مواصفات الكوميديان الجيد، وحس الفكاهة الذي يتمتع به بعض الممثلين، والذي يفتقده البعض الآخر، وأهمية الكوميديا في حياة الإنسان، وكشفت عن جانب من صفاتها الشخصية.

أشارت سهير، إلى أن والدتها كان لديها حس فكاهي قائلة: "ماما دمها خفيف جدًا، كانت تقعد في مجلس كبير وسط هوانم وناس كتير، كانت تتكلم وتضحكهم، وهم سامعين لها بأدب شديد، وأبويا كان كدا، وأعمامي كانوا كدا".

ذكرت سهير، أن لديها أصدقاء من خارج الوسط الفني، وأوضحت أنها تحب أن توسع دائرة معلوماته ومعارفها، ولا تريد أن تقتصر علاقاتها على من يعملون في الوسط الفني فقط، قائلة "مش بحب الممثلين بس، بحب كمان المهندسين والدكاترة والمهندسين، وأحب الدكاترة جدًا، واتفاخر بهم، اتفاخر بالدكتور مجدي يعقوب، والدكتور شلش".

يذكر أن الفنانة سهير البابلي البالغة من العمر 84 عامًا، بدأت مشوارها الفني في بداية الخمسينات، واعتزلت الفن في بداية التسعينات، وعادت إلى التمثيل مرة أخرى عام 2006، من خلال مسلسل "قلب حبيبة"، ومن أشهر الأعمال التي شاركتْ فيها مسرحية "رايّا وسكينة"، و"مدرسة المشاغبين".