بمناسبة عيد ميلادها.. تعرف على أهم المحطات في حياة هياتم

الاثنين 22 يوليو 2019 | 01:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحل اليوم، 22 يوليو ذكرى ميلاد الفنانة هياتم، وسوف يستعرض لكم موقع" بلدنا اليوم" أهم المحطات في حياتها.

بدأت الفنانة هياتم الرقص في سن مبكرا حيث لم تتجاوز العشرين من العمر وذلك في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة الليلية.

Image result for ‫هياتم وزوجها‬‎

كان أول أعمال الفنانة هياتم السينمائية عام 1971 بفيلم ثم تشرق الشمس حيث يدور أحداث الفيلم حول شقيقان لهما عم ثري, الشقيقيان يحبان ابنتيه (فايزة) و(وفية), وفية مصابة بالصمم. يخسر الأب كل ثروته ويصبح الشقيقان فقراء، يدفع (حامد) بأخته إلى (رشدي) أثناء سفره بالخارج من اجل الحصول على درجة الدكتوراه، ويستمر الأخوين في سعيهما نحو الثراء بكافة الطرق المشروعة والخاطئة.

Image result for ‫ثم تشرق الشمس‬‎

الفيلم بطولة رشدي أباظة نجلاء فتحي، نور الشريف،سهير رمزي،حسين قنديل، عفاف الباز،هياتم، تأليف أحمد عبدالوهاب، قصة وحوار ثروت أباظة .

تزوجت الفنانة هياتم ثلاث مرات إحدى زيجتها من لاعب كرة القدم محمود الخواجة الذي كان يلعب لصالح نادي الزمالك، ولكنهما سرعان ما انفصلا. لم تنجب أبناء.

Image result for ‫هياتم‬‎

وفي واقعة قديمة للفنانة هياتم، وتحديدا يوم 6 أغسطس عام 1989، تسببت دون قصد في ضرب الجمهور لمنتج إحدى مسرحياتها، بعدما رفضت الصعود إلى خشبة المسرح لتأدية دورها في العمل.