أبرزها"مي والسعدني".. صداقات بطعم الأخوة في دنيا الفن

السبت 20 يوليو 2019 | 06:16 مساءً
كتب : شهيرة الشال

يتمتع بعض الفنانين في الوسط الفني، بعلاقات صداقة وأخوة، استمرت لسنوات عديدة، ودائما مايظهروا مع بعضهم البعض في المناسبات المختلفة، وتعتبر هذه الصداقات ليست كثيرة في الوسط الذي يغلب عليه طابع المنافسة والغيرة.

ونرصد لكم في هذا التقرير أشهر صداقات الوسط الفني التي استمرت لسنوات عديدة.

1-ياسمين عبد العزيز ومني زكي

تتمعتا بصداقة تزيد عن 14 عاما منذ بداية ظهورهما في مسرحية "كده اوكيه"، وأصبحت علاقاتهما أكثر تماسكا، وقد سبق، وظهرت مني زكي كضيفة شرف في فيلم "الدادة دودي" بدون أجر.

صداقات الوسط

2-عادل إمام ويسرا

جمعت كلا الفنانتين علاقة صداقة طويلة، نتج عنها عشرات الأفلام على مدار حياتهما الفنية ، وكانت يسرا هي البطلة المفضلة للزعيم في كثير من أفلامه الناجحة مثل الإنسان يعيش مرة واحدة، وعلى باب الوزير، وعمارة يعقوبيان والإرهاب والكباب، ورسالة إلى الوالي، وطيور الظلام، والمنسي، وبوبوس.

صداقات الوسط

3-مي عزالدين وأحمد السعدني

يعتبرا من أشهر صداقات الوسط الفني، وأكدت مي في عدة لقاءات إنها يربطها به علاقة صداقة قوية منذ أكثر من 13 عاماً، وسبق أن تعاونا في مسلسل قضية صفية، ومسلسل وعد، وشكلا ثنائي رائع، ومن قوة صداقاتهما ظهرت إشاعات كثيرة عن وجود علاقة عاطفية بينهما.

صداقات الوسط

4- وفاء عامر وريم البارودي

تجمعهما علاقة صداقة بدأت من خلال مسلسل "شطرنج" عام 2016، و تعتبرها وفاء عامر بمثابة شقيقتها، خصوصا بعد أزمة ريم البارودي مع أحمد سعد، وأصبحت من أكثر الداعمين لها في أزمتها، وكثيرا ما يقومان بنشر فيديوهات، وصور تجمعهما ببعض عبر خاصية "الاستوري" علي الإنستجرام .

صداقات الوسط

5- ريم البارودي وريهام سعيد

علاقة صداقة بدأت منذ حلقة ريم البارودي مع ريهام سعيد في إحدى القنوات الفضائية ، وأصبحا تظهران سويا في الكثير من المناسبات، وتعتبر ريم البارودي الداعمة الأكبر لريهام في أزمة مرضها، حيث طلبت من الجمهور الدعاء لها، وقالت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام": "أنتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وأنتي حموله وقويه بالله وزي ما بقولك ياجبل مايهزك ريح، وإن شاء هتعدي وحتقومي يارب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشة قريب".

صداقات الوسط

6- مي عزالدين وزينة

تعتبر من أهم صداقات الوسط الفني، حيث كانت مي هي الداعمة لزينة خلال أزمتها مع أحمد عز، وتحرص دائما علي تهنئتها بأي أعمال جديدة.

صداقات الوسط