للهروب من الضغوطات.. 3 حالات انتحار خلال 24 ساعة

الاثنين 08 يوليو 2019 | 08:48 مساءً
كتب : أحمد وصفي

شاهد الشارع المصري، خلال الـ24ساعة الماضية العديد من الضحايا، حيث اعتدنا على قيام بعض النفوس الضعيفة، وبكل ترحيب بالانتحار، وبكل جرأة دون تردد حيث أصبح الخبر ليس جديدًا، ربما لأسباب نفسية أو لخلافات أسرية، وربما تنتهي هذه الظاهرة المتباينة والحوادث تتواتر في فترات قريبة، ما يجعل الأمر يبدو مُحيِّرا بشأن الأحداث، التي حازت على اهتمام الرأي العام.

ونستعرض أبرز حالات الانتحار كالتالي:

"بعد سقوط شركته.. انتحار رجل أعمال بمدينة الرحاب"

انتحر رجل أعمال، بإلقاء نفسه من شباك غرفته بمدينة الرحاب، إثر مروره بأزمة مالية بعد إشهار إفلاس شركته.

وتلقى اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، إخطارا يفيد بسقوط شخص من شرفة شقته بمدينة الرحاب، وفور انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ عثر على جثة رجل أعمال (40 عاما)، ملقاة على الأرض.

وتبين من تحريات المباحث أن المتوفي أشهرت شركته افلاسها، الأمر الذي أدى إلى مروره بضائقة مالية ونفسية سيئة، وأنه ألقى بنفسه من شرفة شقته؛ للتخلص من حياته، بحسب أقوال أفراد الأمن وشهود عيان على الواقعة.

"انتحار عامل شنقا داخل منزل زوجته في الدقهلية"

انتحر عامل في العقد الثالث من عمره شنقاً بسبب الخلافات العائلية والأسرية؛ التي دفعته إلى شنق نفسه بعد زيارة عدد أبنائه.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز طلخا يفيد بورود بلاغ يفيد بإقدام "م. م. ا" عامل، 35 عاما، مقيم بمنشية بدواي على الانتحار.

وأفادت تحقيقات مباحث المركز، أن الشاب كان متزوجا من امرأتين تقيم إحداهن بالقاهرة، والأخرى بمنشية بدواي ولديه خلافات مع زوجتيه ووالده الذي قام بطرده من منزل الأسرة، فقرر زيارة أبنائه من الزوجة الأولى بمنشية بدواي وتناول معهم طعام الغداء، ودخل الغرفة ليغفو قبل رحيله، لتفاجأ الزوجة والأبناء به معلقا في سقف الغرفة.

"انتحار فران بسبب زيادة المصروفات"

انتحار عامل بفرن بإشعال النيران في نفسه أمام زوجته وأبنائه بسبب شجار مع زوجته على زيادة مصروفات المنزل.

تلقى المقدم علي فيصل، رئيس مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من الأهالي يفيد قيام شخص بإشعال النيران في نفسه، وبالانتقال والفحص عثر على جثة عامل بفرن يدعى "محمد. خ" 25 سنة، تم نقلها إلى المشرحة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين، أن المتوفى دائما يتشاجر مع زوجته بسبب خلافات بينهما على مصاريف المنزل، فأقدم على إثرها بإشعال النيران في نفسه.

اقرأ أيضا