حبس تاجر أنهى حياة صديقه بعد معاكسة زوجته

الثلاثاء 02 يوليو 2019 | 12:33 مساءً
كتب : أحمد وصفي

أمرت نيابة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بمعرفة مصطفى ممدوح وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، حبس المتهمين بقتل تاجر قش انتقاما منه، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد.

وأنهى تاجر، حياة صديقه، "بعدما قطع عضوه الذكري"، بمساعدة عاطل، وذلك بسبب معاكسة القتيل لزوجة التجار وابنته، وعلى الفور تم إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحويلهم للنيابة للتحقيق معهم.

البداية كانت حينما عثروا الأهالي على جثة "رجب ع"، البالغ من العمر 36 سنة، تاجر، مقتولًا بالطريق العام ناحية قرية حمادة وبحوزته متعلقاته الشخصية، وتم إخطار اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، وكلف اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بسرعة كشف غموض الحادث والتوصل لمرتكبيه، وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، وتبيّن وجود إصابات بالجثة، وأن القتل ليس بدافع السرقة، حيث عثر على جميع متعلقات المجنى عليه معه.

فيما تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى مكون من رجال مباحث أولاد صقر والبحث الجنائي والأمن العام، وتبيّن من مناظرة الجثة قطع العضو الذكرى، وتم فحص علاقات المتهم وخلافاته، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "رجب م"، 36 سنة، تاجر قش، ونجل شقيقته "رمضان م"، 23 سنة، انتقامًا من المجنى عليه.

كشفت التحقيقات، عن أن المتهم الأول قام باستدراج المجنى عليه إلى مكان بالزراعات لتناول الشاى، ثم اتصل بنجل شقيقته، وقام بقتله وقطع جزء من أعضائه التناسلية، انتقامًا منه لقيامه بحرق قش أرز وتكبيده خسائر مالية كبيرة، إضافةً إلى قيام القتيل بمعاكسة زوجة المتهم وابنته أكثر من مرة.