"أبوعلم" يقضي على إمبراطورية "السم الأبيض" بحلوان

الاربعاء 26 يونية 2019 | 06:59 مساءً
كتب : دينا سليمان

استمرارا للضربات الأمنية التي يقوم بها المقدم هانى أبو علم رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، لضبط الحالة الأمنية والضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه الخروج عن القانون، تمكن قوات الأمن من القبض على شخصين كونا تشكيلا عصابيا للإتجار في الممنوع وبحوزتهم نصف كيلو هيروين مخدر.

البداية عندما تلقى "أبو علم"، معلومة بقيام شخصين بالإتجار في المواد المخدرة، مستغلين إقامتهم في نطاق دائرة القسم وكرا لتجارتهم المشبوهة.

على الفور كلف رئيس المباحث، معاونه النقيب أحمد فتحي معاون مباحث القسم، بعمل التحريات اللازمة حول المعلومة، وبتأكيدها تبين قيام كل من المدعو "خالد. ع.أ"، 44 سنة، عاطل، مقيم بالمساكن الاقتصادية، دائرة القسم، و"أحمد. م.ن"، وشهرته "نجاتي"، 25 سنة، عاطل، مقيم بمشروع إسكندرية، دائرة القسم، يقوما بالاتجار في مسحوق الهيروين المخدر.

وتم تشكيل حملة أمنية للقبض على المتهمين، وبمداهمة الأماكن المتردد عليها، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المذكورين، وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 450 جراما، وسلاح أبيض.

وبإستجوابهم أمام المقدم هاني أبو علم رئيس مباحث قسم حلوان، اعترفوا بما كان في حوزتهم أنه بهدف الإتجار، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 15651 لسنة 2019 جنح، بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.