كان 2019| كوبر يكشف نقاط قوة منتخب الكونغو قبل مباراة مصر

الاحد 23 يونية 2019 | 12:07 مساءً
كتب : أسامه قديس

أكد هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن منتخب الكونغو الديمقراطية الذي سيواجه منتخب مصر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية، منظم تكتيكيا للغاية ويمرر الكرة على الأرض بشكل سليم، وكان أكثر جرأة من منتخب أوغندا رغم تسجيل الأخير لهدفين.

وأضاف كوبر، خلال حواره ببرنامج "اللعيب" المذاع على فضائية "M BC مصر"،: "كل المنتخبات قادرة على تحقيق الفوز، بسبب قوة المنافسة التي تشهدها مجريات بطولة أمم أفريقيا، مشيرًا إلى أنه متفائل بمنتخب مصر ويثق في قدراته على تحقيق الفوز".

وتابع: "الضغوط الأكبر تقع على منتخبي مصر والجزائر أكثر من المنتخباب الباقية، لافتًا إلى أن الأربع مباريات السابقة منذ بداية كأس الأمم الأفريقية أظهرت منافسة قوية بين الفرق كافة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديمقراطية، الأربعاء المقبل، في ثاني مباريات المجموعة الثانية التي تضم، منتخبي زيمبابوي وأوغندا أيضا.

يذكر أن هيكتور كوبر تولى القيادة الفنية للمنتخب المصري لمدة 3 سنوات، بدءًا بموسم 2015، حيث قاد المنتخب الوطني إلى نهائي أمم أفريقيا 2017، قبل خسارة اللقب في المباراة النهائية أمام الكاميرون بهدف نظيف، كما تأهل برفقة المنتخب أيضًا إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.