"متجمعين و أفريقيا".. نجوم الفن يغنون لـ"الكان"

السبت 22 يونية 2019 | 11:51 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

مع إنطلاق بطولة أمم أفريقيا لعام 2019، والتى أقيمت فى مصر يوم 21 يونيو الجاري، حيث حرص عدد كبير من الفنانين و المطربين على دعم المنتخب المصري كل بطريقته الخاصة، وفيما يلي تستعرض لكم جريدة "بلدنا اليوم" أبرز الأغاني والكليبات التي طرحت خلال تلك الأيام لدعم المنتخب المصري والاحتفال ببطولة كأس الأمم.

حكيم

طرح المطرب حكيم، كليب جديد عن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي أقيمت فى مصر يوم 21 يونيو الحالي، وحمل الكليب أسم "متجمعين" وتم طرحها على القنوات الفضائية، مع بدء فعاليات كأس الأمم الأفريقية.

رولا سعد

كما طرحت المطربة اللبنانية رولا سعد لطرح أغنية جديدة تحمل أسم "إتقدم يا فرعون"، مهداة إلى المنتخب المصري للكرة القدم، بمناسبة بطولة الأمم الافريقية، واستضافة مصر للبطولة وتنظيمها،

أية عبدالله

كما طرحت المطربة أية عبدالله لطرح أغنيتها الجديدة "مصر نمبر وان" على طريقة الفيديو كليب، دعماً للمنتخب المصري لكرة القدم، ومساندة له في مشواره الجديد في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

محمد رمضان

وطرح أيضاً الفنان محمد رمضان أغنية جديدة له تحمل أسم "أفريقيا"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، يدعم من خلالها المنتخب المصري لكرة القدم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

أنغام

وطرحت المطربة أنغام، أغنية "11 في الملعب"، عبر قناة شركة روتانا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مصحوبة بالكلمات وبعض اللقطات من حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا أمس، إلى جانب لقطات للمشجعين وصور للاعبين.

أحمد جمال

و طرح المطرب أحمد جمال، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنية جديدة يدعم من خلالها المنتخب المصري، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتحمل اسم " قدها وقدود".