سباق مشتعل للنجاة من الهبوط.. 4 مواجهات تحسم مصير9 أندية

الاثنين 20 مايو 2019 | 10:42 مساءً
كتب : وائل منير

اقترب الدوري المصري لكرة القدم من مراحلة الأخيرة، وبدأ الصراع يشتد من جانب 9 أندية من أجل البعد عن منطقة الهبوط للدرجة الثانية.

وهبط النجوم والداخلية رسميا للدرجة الثانية ليتبقي نادي واحد ويكتمل ثلاثي الهبوط بنهاية الدوري العام.

ونستعرض فيما يلي أبرز الفرق المتصارعة للنجاة من الهبوط:

هناك 9 أندية مهددة بالهبوط للممتاز ب، ، وهي أندية طلائع الجيش وإنبي ووادي دجلة والإنتاج الحربي والاتحاد السكندري والجونة وحرس الحدود وسموحة وبتروجيت.

فرق الدوري المصري

- يعد بتروجيت صاحب المركز الـ 16برصيد 34 نقطة، أبرز المرشحين للهبوط قبل جولتين من النهاية، وسيواجه فريق سموحة المنافس الأبرز على النجاة من الهبوط، والذي يحتل المركز 15 برصيد 35 نقطة.

فرق الدوري المصري

يخوض حرس الحدود الذي يحتل المركز الـ 14 برصيد 35 نقطة، مباراة صعبة للغاية ضد وادي دجلة الذي يحتل المركز الـ10 برصيد 36 نقطة، ومن المنتظر أن يبتعد الفريق الفائز بشكل كبيرعن مقعد الهابط الثالث، .

فرق الدوري المصري

الإنتاج الحربي الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 36 نقطة سيلاقي المصري في مواجهة نارية وخسارته أيضا تصعب مهمته في البقاء، وتعد المواجهة صعبة أمام الفريق البورسعيدي صاحب المركز الرابع ويأمل في تحقيق الفوز للحفاظ بالمركز الرابع.

فرق الدوري المصري

مسلسل الهروب من الهبوط الآخر سيكون بين الاتحاد السكندري صاحب المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة، وطلائع الجيش صاحب المركز الـ8 برصيد 37 نقطة.

ما زال إنبي صاحب الـ36 نقطة مهددً بالهبوط، في مواجهة مصر المقاصة صاحب المركز السادس ، وتفصله بينه وبين المركز الرابع 3 نقاط فقط.

اقرأ أيضا