"بركة الحلقة 13".. عمرو سعد يرفض إقامة عزاء لوالده ويهدد بالثأر من قاتليه

الاحد 19 مايو 2019 | 12:13 مساءً
كتب : نوال عبد العظيم

عرض مسلسل بركة، الحلقة 13، الذي يقدم بطولته عمرو سعد، عبر شبكة قناة CBC الفضائية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، خلال شهر رمضان المبارك، ويتفاعل العديد من المشاهدين في الوطن العربي عبر مواقع التواصل و الشبكة العنكبوتية مع مسلسل بركة الحلقة 13.

وتقدم جريدة "بلدنا اليوم" عرض مسلسل بركة الحلقة 13، وينافس عمرو سعد بمسلسل بركة في السباق الرمضاني الحالي، ومن المقرر أن يستكمل مسلسل بركة الحلقة 13، أحداث ما تمر عرضه في مسلسل زي الشمس الحلقة 12، من إثارة وتشويق بأحداث المسلسل.

شهد مسلسل بركة الحلقة 13، بطولة النجم عمرو سعد، وفاة والده ضمن الحلقة، والذى يقوم بدوره الفنان "رياض الخولي"، ليدخل عمرو سعد في حالة من الحزن، خصوصا وهو يودعه، حيث أشعل هذا المشهد مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة تأثر عمرو سعد بوفاة رياض الخولى.

وبتدارج في أحداث مسلسل الحلقة 13، قام بركة بدفن والده وفقا لوصيته، ورفض "بركة" أخذ مراسم العزاء حتى ينتقم من المشاركين فى قتله.

ابطال مسلسل بركة الحلقة 13، بطولة عمرو سعد، مع مشاركة كل من كمال أبورية، هالة صدقي، هنادي مهنا، رنا رئيس، عبدالرحمن أبو زهرة، رياض الخولي، إنعام سالوسة، صلاح عبدالله، للمنتج تامر مرسي.