لقاء العشاء ومعايرة بالفقر وصفع على الوجه.. أبرز أحداث "زلزال" في الحلقة 4

الجمعة 10 مايو 2019 | 12:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

عُرضت الحلقة الرابعة من مسلسل زلزال عبر شاشة قناة MBC الفضائية، وتصدرت الحلقة مؤشر محرك البحث "جوجل"، لما تحتوية من أحداث مثيرة و شيقة.

وبدأت الحلقة الرابعة من مسلسل زلزال بشراء محمد حربي الشهير بـ"زلزال"، لمكينة دخان التي تستخدم في الأفراح، ويسأل "جبريال" عن سبب غضبة ليرد عليه أن شريكة في القهوة يود أن يبعد فراشة الأفراح الخاصة بـ"زلزال" من المقهى، لذا قرر زلزال أن يبيع سلسلة والدته كي يشتري مخزن ولكن يعود "جبرايال" ليشتري السلسلة مرة أخرى.

ويفتتح زلزال مخزن الفراشة ويعلق أحدى يفط الدعاية علية ويكتب "زلزال للفراشة"، وبدأ الحب و الغرام يطارد "صافي" ولا سيما أنها حلمت بـ"زلزال" أثناء النوم، وكان زلزال يرتدي بدلة وفي مكان مليئ بالأشجار، وعندما شاهد صافي وضع الرومان في يديها و قال لها أن كل رمانة بها حباية من الجنة، وأطعمها حبة من الرمان.

وبعد أن استيقظت صافي من الحلم، يبداء لقاء الغرام الذي سينتهي بالصفع على الوجة، حيث قابل زلزال نجلة "خليل" في إحدى الأراضي بمنطقة العياط، وكان خليل بية يراقب نجلتة، وعند عودتها لممنزل صفعها على وجهها ثلاث صفعات بكل عنف، مما جعل نجلتة تدخل في حالة إغماء، واستدعى خليل بية زلزال لكي يعايرة بمقابر الصدقة التي دفن فيها أهلة، و عايرة بفقر والدة وعدم توفير المال له قبل الموت.

وفي نهاية الحلقة تفاجأ "صافية" بـ"زلزال" الذي رأته في الحلم وتحاول لفت نظره ولكن دون جدوى.

جدير بالذكر أن مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجى، وبطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وماجد المصرى، ونسرين أمين، ومنى عبد الغنى، وهنادى مهنى، وحسام داغر، ومصطفى منصور، ويوسف عثمان، وآية هلالى، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.