مسلسل ولد الغلابة.. صفع هبة مجدي على وجهها خلال أحداث الحلقة الثانية

الاربعاء 08 مايو 2019 | 05:40 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

عرضت قناة mbc مصر الفضائية، أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، ضمن سباق الموسم الرمضاني الجاري.

وخلال أحداث الحلقة، تنشب مشاجرة بين حسان (الفنان مجدي بدر)، وزوجته زينب (الفنانة هبة مجدي)، بسبب قيام الأخيرة بالذهاب إلى المستشفى دون إذنه، فيقوم الأول بصفعها على وجهها وتنتهي المشاجرة بالطلاق.

وضمن أحداث الحلقة الثانية، تم توريط "عيسى" مدرس التاريخ (أحمد السقا)، لتوقيع إيصال أمانة لصالح "ضاحي" (محمد ممدوح)، وإجباره على ذلك مقابل إخراج حمزة (كريم عفيفي) شقيق عيسى من السجن، بعد حبسه بسبب مشاجرة.

وتتصاعد الأحداث حتى يوافق "عيسى" على مشاركة "ضاحي" في تجارة المخدرات، في ظل ارتباط الأخير بعلاقة عاطفية مع شقيقة الأول (ريم سامي)، ويحاولان تحديد موعد للزواج.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية "عيسى" مدرس التاريخ.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.