"لو ملحقتهاش".. تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "البرنسيسة بيسة"

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 10:45 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

تعرض قناة الحياة، مسلسل "البرنسيسة بيسة" للنجمة مي عز الدين، خلال شهر رمضان المبارك، يوميًا في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتطورت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "البرنسيسة بيسة" بعيد ميلاد والد بيسة، التي تجسدها الفنانة مي عز الدين، ودور الأب الذي يجسده الفنان أحمد فتحي، ويتصف بالبخل.

وتشاجر الفنان أحمد فتحي مع زوجته بسبب إقامة عيد ميلاد له خاصة أنه تحمل التكلفة وعندما طلب منه أهل زوجته أن يشغل المروحة بسبب ارتفاع درجة الحرارة تعرض المنزل للانهيار ولكن لم تكن "بيسة " في المنزل .

انتقلت "بيسة " مي عز الدين إلى العيش مع خالتها والتي تجسدها الفنانة إيمان السيد والتي تزوجت من الفنان حجاج عبد العظيم حيث يعمل سائق تاكسي.

تظهر خلال الأحداث "شويكار" التي تقوم بدورها النجمة بوسي وتطلب من محاميها خليفة الذي يقوم بدوره الممثل سامي مغاوري، أن يترافع ضد خصيمه المحامي الذي يقوم بدوره سليمان عيد، في قضية أرض المدرسة التي ترغب بالحصول عليها.

وتظهر "بيسة" ضمن الأحداث وهي ترقص حيث تعمل في الفرقة الذهبية، وإلى جانبها مأمون شريكها فى الفرقة الذي يقوم بدوره محمد أنور نجم مسرح مصر ويشتعل الخلاف بينهم وبين أهل العريس والعروسة لينتهى الفرح بالضرب والانفصال.

"البرنسيسة بيسة" تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى ومشاركة أوس أوس وأحمد فتحى كضيوف شرف.