مسلسل "قمر هادئ" يشعل الإثارة والتشويق في أولى حلقاته

الثلاثاء 07 مايو 2019 | 09:59 صباحاً
كتب : نوال عبد العظيم

أثار النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز فضول الجمهور بشكل مثير بعد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "قمر هادئ" والذى يذاع على قناة ON E ، خاصة أن الحلقة احتوت على العديد من اللقطات المثيرة والغموض والحيرة والإثارة بعدما عرض الجزء الأول منها عن حادث مروع لهادي أبو المكارم "هانى سلامة"، مما أدى إلى وفاة ابنته الوحيدة "فيروز" ريم عبد القادر، ودفنه لها فى مشهد مؤثر للغاية، جعلت المشاهد في حيرة حتى مشهد النهاية.

كما تركت الحلقة بصمة مميزة مختلفة للمخرج رؤوف عبد العزيز تمثلت في العديد من اللقطات الإخراجية والمشاهد التي قام بتنفيذها ببراعة شديدة خاصة مشهد وفاة ابنة هادي أبو المكارم ودفنها، والذي أبكى الملايين من المشاهدين فضلا عن النقلات الإخراجية بين العديد من مشاهد المسلسل والتي جعلت المشاهد في حالة من الترقب الشديد للأحداث.

وفى نهاية مثيرة للجدل، كشفت الحلقة عن العديد من التساؤلات، بعدما ظهرت ابنة هانى سلامة "فيروز" مجددًا، وهو ما أعطى انطباعًا مثيرًا للجمهور، وبدأت التساؤلات: "ما حقيقة وفاة ابنة هانى سلامة؟.. ما السر وراء ظهور يسرا اللوزى فى نهاية الحلقة؟.. ومن زوجة هانى سلامة يسرا اللوزى أم داليا مصطفى؟"، ويبدو أن المخرج رؤوف عبد العزيز بدأ المنافسة مبكرا، حيث يكشف عن الإجابات خلال الحلقات المقبلة.صورة