إنهاء خصومة ثأرية في المنيا بعد تقديم الكفن

الخميس 02 مايو 2019 | 09:50 مساءً
كتب : مادونا شوقي

أنهت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، خصومة ثأرية بين عائلتي بمركز شرطة ملوى جنوب المحافظة، تحت إشراف اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، وبحضور اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية والمقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز.

الخصومة الثارية كانت بين عائلتي السنوده واولاد عبود والتي راح ضحيتها عامل من عائلة السنوده، اثر وقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة.

حيث قام 2 من افراد عائلة اولاد عبود بتقديم الكفن إلى أحد افراد عائلة أولاد السنوده واخذ التعهدات اللازمة على طرفي الخصومة بنبذ الخلاف والعنف، وتوقيع شرط جزائي مليون جنية في حال نقض شروط الصلح وقام الطرفان بالتصافح والحلف علي كتاب الله علي عدم العودة مجددا للخصومة.

ترجع احداث الخصومة لعام 2016، عندما وقعت مشاجرة بقرية البياضية بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا بين عائلة أولاد السنوده واولاد عبود، والتي قُتل خلالها محمد .ن 28 سنة عامل على يد اسماعيل .ج 27 سنة مبيض محارة أحد أفراد عائلة أولاد عبود وشقيقة أحمد 29 سنة فلاح.

وذلك بسبب وقوع خلافات الجيرة بينهما، وتمكنت أجهزة الأمن من القاء القبض على الشقيقين المتهمين ويواجهان عقوبة الحبس حاليآ.

بينما قام شقيقهما الثالث ويدعى إبراهيم. ج 23 سنة عاطل بتقديم الكفن إلى أحمد .ن 31 سنة عامل من عائلة أولاد السنوده "المجني علية".

اقرأ أيضا