كاف: مصر ترغب في استعادة لقبها من الكاميرون

الجمعة 12 ابريل 2019 | 02:49 مساءً
كتب : أحمد حسن

أكد الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن المنتخب المصري سيسعى بكل قوة لاستعادة لقبه الذي كان خسره في النسخة الماضية أمام الكاميرون بالمباراة النهائية التي انتهت بفوز الأسود بهدفين لهدف واحد.

وتُسحب قرعة البطولة تحت سفح الأهرامات في الثامنة مساء اليوم الجمعة، بحضور أساطير كرة القدم الأفريقية.

وجاء على موقع الكاف: "في سفح أهرامات مصر الشهيرة وأمام تمثال أبو الهول، يبدو الهواء معبقًا بالتوقعات حيث تستعد إحدى عجائب الدنيا السبع لفرش البساط الأحمر أمام ملوك كرة القدم الأفريقية قبل أمسية الجمعة التي تشهد قرعة توتال كأس الأمم الأفريقية 2019".

وتابع: "تحت الشمس المحرقة يتسرب هواء المساء البارد على العمال في مقر الحدث وهم يصارعون الوقت ليكون المكان جاهزًا لقرعة الجمعة".

وأضاف: "أعضاء فريق البث المباشر يضعون معداتهم لبث الحدث لملايين المشاهدين عبر العالم حيث تستعد الفرق لمعرفة من ستواجه في البطولة التي تنطلق يوم 21 يونيو وتستمر حتى 19 يوليو".

وواصل: "على الأرض يستعد الفريق المعاون لهذا الحدث الرائع لضمان أن تكون منطقة الاستقبال جاهزة للحفل الذي يعقب القرعة".

وأردف: "الجيزة حيث تتواجد الأهرام في مصر هي منطقة رمزية في تاريخ مصر ودائمًا ما تكون فكرة رائعة بجلب القرعة لهذا الموقع الذي يرتبط بقوة بالبلد المنظم وهويته في بقية أنحاء العالم، في القاهرة تشتعل الإثارة والحديث بالفعل حيث ينتظر الملايين القرعة وهم يرغبون في استعادة اللقب الإفريقي الذي خسروه بصعوبة أمام الكاميرون قبل عامين في الجابون، في أهرام الجيزة لا ينهبر السائحون فقط بالإعداد الرائع للقرعة؛ ولكنهم ينتظرون أيضًا معرفة من ستواجه منتخباتهم المفضلة".

واستطرد: "عبر المدينة وحول الجيزة ينتظر المصريون بالكثير من الحماس لمعرفة المجموعة التي سيقعون بها حين تستضيف مصر البطولة للمرة الخامسة وهذه المرة بأمل الفوز بها على أرضها".