كهرباء بني سويف: قطع الكهرباء 3 أيام ببعض المناطق لأعمال الصيانة

الخميس 07 مارس 2019 | 08:45 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

أعلن قطاع كهرباء محافظة بني سويف، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي أيام السبت، والأحد، والاثنين، القادمين، عن بعض المناطق والأحياء بمدينة بني سويف، وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية للمغذيات، لضمان إستمرار الخدمة بالشكل المطلوب.

وأشار بيان صادر عن المحافظة، اليوم الخميس، إلى أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي عز الدين يوم السبت 9/3/2019، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، والذي يغذي منطقة حلمي الملط وضواحيها،

كما يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الأوقاف من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهر يوم الأحد 10/3/2019، والذي يغذي أبراج الأوقاف وعزبة التحرير "الصفيح" بمدينة بني سويف.

كما فصل التيار الكهربائي عن مغذي الرمد والتجارة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 ظهر يوم الاثنين 11/3/2019، والذي يغذي منطقة الرمد والحي الغربي.

وقدم قطاع الكهرباء باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة، لرفع كفاءة الخدمة المقدمة في هذا المرفق الحيوي، مهيبًا بالمواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المختلفة المتأثرة بـ"القطع المؤقت " للخدمة، إتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال فترة انقطاع الكهرباء.

اقرأ أيضا